محافظ أسوان يشرف على عملية إخماد حريق بأشجار الحلف والهيش ويوجه بإزالتها‎.. صور

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 12:34 م
محافظ أسوان يشرف على عملية إخماد حريق بأشجار الحلف والهيش ويوجه بإزالتها‎.. صور محافظ أسوان يشرف على عملية إخماد حريق بأشجار الحلف والهيش
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشرف اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، على عملية إخماد حريق بعد ملاحظته تصاعد أدخنة فى الجانب الشرقى المواجه لخزان أسوان، وذلك أثناء توجهه للقاء الجماهيرى مع المواطنين.

وتوجه المحافظ إلى موقع الأدخنة والتى تبين أنها ناتجة عند نشوب حريق ببعض أشجار الحلف والهيش بهذه المنطقة، واستدعى محافظ أسوان قوات الحماية المدنية والتى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بشكل كامل تحت الإشراف الميدانى وحضور اللواء نائل رشاد مدير أمن أسوان والقيادات الأمنية.

واستدعى المحافظ مسئولى الرى والوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، وأثناء عملية إخماد الحريق كلف اللواء أحمد إبراهيم مسئولى الرى بسرعة إزالة أشجار الحلف والهيش بهذه المنطقة الحيوية لمنع تكرار حدوث أى حرائق مستقبلية بها، بجانب التنسيق مع المسطحات المائية والأجهزة المعنية لمنع قيام الشباب والأطفال بالسباحة فى مياه نهر النيل بهذه المنطقة لتلافى تعرضهم للغرق حفاظاً على حياتهم، موجهاً مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمراجعة المناطق التى يتواجد بها أى مساحات من أشجار الحلف والهيش لإزالتها على الفور لمنع حدوث أى حرائق بها.

وقدم المحافظ شكره لرجال الحماية المدنية على ما بذلوه من جهود لاحتواء الحريق وتداعياته وعدم امتداده إلى الأشجار والزراعات المختلفة فى المنطقة السكنية المجاورة له، مناشداً الأهالى بضرورة الإيجابية فى الإبلاغ عن نشوب أى حرائق لتحقيق السرعة المطلوبة فى التعامل معها ومنع حدوث أى خسائر أو أضرار عنها.

 

DSC_5610
 
DSC_5612
 
DSC_5615
 
 
DSC_5623
 
DSC_5629









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة