صور.. مران تكتيكى للزمالك فى معسكر قبرص

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 10:02 م
صور.. مران تكتيكى للزمالك فى معسكر قبرص خالد جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام خالد جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين خلال التدريبات اليوم، التى أقيمت فى معسكر الإعداد المغلق بقبرص، إلى مجموعتين.

وقاد المجموعة الأولى خالد جلال، والثانية مع عبد الحميد بسيوني المدرب العام وتامر عبد الحميد المدرب، حيث تصمنت جانبًا تكتيكيًا وكذلك المران على إرسال الكرات العرضية وكيفية استقبال المهاجمين لها مباشرة بالقدم أو الرأس أمام المرمى.

وتولى عبد الحميد بسيوني وتامر عبد الحميد الإشراف على فقرة خاصة للاعبين بتقسيمهم إلى مربعات وخوض المران من لمسة ولعبة والضغط على المنافس.

dc
 
وخاض الزمالك مباراتين وديتين خلال معسكر الإعداد المقام حاليًا فى قبرص، الأولى كانت يوم الجمعة الماضى أمام إيل ليماسول وخسرها الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ثم التعادل فى الودية الثانية أمام فاماغوستا بنتيجة 3/3، ومن المقرر أن يخوض الزمالك الودية الثالثة أمام دوسكا اليوم الأربعاء، ثم مباراة رابعة يوم 12 يوليو الجارى، قبل العودة إلى القاهرة، وبعدها يكون الجهاز الفنى قد استقر بشكل نهائى على تشكيل الفريق.
 
dfc
 
ويستعد الزمالك لمبارياته المتبقية فى بطولة الدورى الممتاز أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمقرر إقامتهم عقب نهاية كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى مصر وتستمر حتى 19 من شهر يوليو الجارى.
 
dfdwsf
 
dedbg
 

f
 
fcew
 

fd vfe
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة