أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 04:05 م
صور.. التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت المهندسة سحر شعبان رئيس حى الجمرك، بلاغا بوجود شروع فى أعمال مخالفة بعقار بشارع الأشرف المتفرع من صلاح الدين، دائرة قسم اللبان.

 

وانتقلت لموقع العقار برفقة فريق هندسى متخصص بالحى لمعاينة البلاغ، وقد أسفرت المعاينة عن وجود كميات كبيرة مُخزنة على سطح العقار من أخشاب وأسمنت وطوب وغيرها من مواد البناء، ذلك بالإضافة إلى أعمال بناء مخالفة تمت بالفعل من أعمدة خرسانية وحوائط.

 

وبالتنسيق مع قسم شرطة اللبان بقيادة العميد أحمد الفيومى مأمور القسم، تم تكوين لجنة مُشكلة من المهندس المختص وإدارة إشغال الطريق وإدارة المشروعات والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع، وبتأمين من قوات شرطة القسم بتواجد الكول الأمني، تم إيقاف الأعمال المخالفة على الفور.

 

كما كلفت رئيس حى الجمرك مدير عام الإدارة الهندسية بالحى بإزالة البناء المخالف بالعقار من أعمدة وحوائط بالدور ال13، واستدعاء مقاول الهدم من خلال إدارة المشروعات بالحي، وقام بأعمال الإزالة بإشراف من المهندس المختص ، كما تم التحفظ على جميع مواد وأدوات البناء المستخدمة فى البناء المخالف.

 

من جهة أخرى وتحت إشراف وتوجيهات حمدى عبد العليم شامه رئيس حى المنتزه اول شرق الاسكندرية، وبمتابعة المهندسة وفاء حامد سكرتير عام الحى قام مدير ادارة أشغال الطريق والاعلانات بتنفيذ حملة لازالة الإشغالات التى تعيق حركة الطريق العام والمارة يرافقه معاونى أشغال الطريق وتم رفع الإشغالات بكلا من طريق الكورنيش ، شارع خالد بن الوليد.

 

كما تم التوجه للعقار الكائن بشارع 11 مع شارع 45 وفقا للبلاغ الوارد بوجود اعمال هدم بشقه بالعقار المذكور وبالتحرى وجدت الشقه مغلقه ويتم العمل ليلا.

 

 

التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية (1)
التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية 

 

التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية (2)
التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية 

 

التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية (3)
التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية 

 

التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية (4)
التصدى لأعمال بناء مخالفة بالجمرك والمنتزه شرق الإسكندرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة