تفاصيل حريق بمستشفى التأمين الصحى والثانوية بنين ببنها ..صور

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 04:35 م
تفاصيل حريق بمستشفى التأمين الصحى والثانوية بنين ببنها ..صور جان من أثار الحريق
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشب حريق داخل مستشفى التأمين الصحى النموذجى بمدينة بنها، وامتد الحريق لمدرسة الثانوية ببنين، وأسفرالحريق عن التهام عدد كبير من الديسكات داخل المدرسة ولم يسفر الحريق عن آى خسائر بشرية.
 
ومن جانبه قال محسن وحيد الخولى مدير مدرسة الثانوية بنين، إنه فى اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة 12 ظهرا، وجدنا دخان بكثافة داخل المدرسة بالمبنى الخلفى صادر من جهة التأمين الصحى ببنها، فتوجهنا على الفور نحو الدخان وفوجئنا بوجود المطافى وقسم شرطة ثان بنها وتم إبلاغ أمن الإدارة بما حدث.
 
وأضاف مدير المدرسة، أن الحريق اندلع من المكان الفاصل من داخل التأمين الصحى "مدرسة التمريض" وسور المدرسة بسبب الإهمال حيث اتخذ المسئولين بالتأمين هذا المكان مخزن للأوراق والدفاتر والمراتب التى يتم التخلص منها، مشيرا إلى أن  مدرسة التمريض الخاصة بالتأمين بنها أولاد وبنات وقد يكون السبب هو إلقاء عقب سيجارة على هذه التراكمات مما أدى إلى اندلاع الحريق، ولم تكن هذه هى الواقعة الأولى وقد تقدمنا لهم بالعديد من الشكاوى بسبب الإهمال.
 
وأكد أحد العاملين بالمدرسة، أنه لا يمكن أن يكون سبب اندلاع الحريق من جهة المدرسة، حيث أن الطلاب حاليا فى الإجازة الصيفية ولا يوجد أحد بالمدرسة، بالإضافة إلى أنه لا توجد مخلفات فى المدرسة تساعد على الاشتعال، مؤكدا أن الاشتعال جاء من ناحية التأمين الصحى خاصة وأن النيران التهمت جميع ما يوجد فى هذا المكان الخاص بالتأمين والنيران مشتعلة من أسفل إلى أعلى.
 
وطالب العاملين بالمدرسة بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادى تلك الوقائع التى من شأنها التأثير على المدرسة وتعرض حياة الطلاب والعاملين للخطر.
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (1)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (2)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (3)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (4)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (5)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (6)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (7)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (8)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (9)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (10)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (11)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (12)
 
حريق بمستشفى التأمين الصحى  (13)
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة