المسابقات تخصص الاثنين والثلاثاء والأربعاء للدورى والجمعة والسبت للكأس

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 01:46 م
المسابقات تخصص الاثنين والثلاثاء والأربعاء للدورى والجمعة والسبت للكأس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصصت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء لمباريات الدورى الممتاز فى الموسم المقبل 2019 – 2020.

كما وضعت اللجنة مقترحا بتخصيص أيام الجمعة والسبت لمباريات كأس مصر، على أن يتم تغيير مواعيد الدورى بالنسبة للفرق المشاركة فى البطولات الأفريقية سواء دورى الأبطال أو الكونفدرالية بالإضافة إلى البطولة العربية.

860bd89b-a141-4bb6-8c34-01d9d0c56cb1

مستند اتحاد الكرة للدوري الجديد

ووضعت لجنة المسابقات مقترحات خاصة بالدورى بالتنسيق مع أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق من أجل وضع نظام للبطولة سواء موعد انطلاقه ونهايته إلى جانب تحديد مواعيد ثابتة للدورى المصرى حتى لا تتكرر أزمة الموسم الجارى بكثرة التأجيلات وعدم تحديد موعد محدد لنهاية البطولة.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد تقدم باستقالة رسمية جماعية برئاسة هانى أبو ريدة ومعه أحمد شوبير نائب و عضوية كل من كرم كردى ومجدى عبد الغنى وخالد لطيف و سيف زاهر و حازم إمام و محمد أبو الوفا و دينا الرفاعى و عصام عبد الفتاح و أحمد مجاهد ، بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد ، و التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة بدلاً من 16 فريقا.

ويدير ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الجبلاية حيث تنص اللائحة على تولى المدير التنفيذى رئاسة الجبلاية لمدة 3 أشهر والدعوة خلالها لانتخاب مجلس إدارة جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة