أحمد عادل يفضل البقاء فى المقاصة ويرفض الزمالك من أجل عيون الأهلى

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 01:25 م
أحمد عادل يفضل البقاء فى المقاصة ويرفض الزمالك من أجل عيون الأهلى احمد عادل عبد المنعم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضل أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة الاستمرار مع الفريق الفيومى فى الفترة المقبلة، رغم وجود عرض لضم حارس المقاصة من نادى الزمالك.

كان مسئولو نادى مصر المقاصة طلبوا من نظرائهم بالزمالك، الحصول على 25 مليون جنيه، نظير الاستغناء عن خدمات أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الفيومى، وانتقاله لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد العرض الذى تقدم به النادى الأبيض لشراء حارس الفريق الفيومى.

وفضل عادل عبد المنعم البقاء بين صفوف مصر المقاصة، بعد تلقيه عرضاً للتجديد فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الفيومى الموسم المقبل، وذلك من أجل الحفاظ على علاقته بالنادى الأهلى وجماهيره نظراً للعلاقة الوطيدة بين حارس القلعة الحمراء السابق والجماهير الأهلاوية.

كان أحمد عادل عبد المنعم قد قدم موسم مميزا مع مصر المقاصة منذ انتقاله إلى الفريق الفيومى، ليصبح أول اهتمامات نادى الزمالك فى الميركاتو الصيفى الجارى بعد إصابة جنش التى يغيب على إثرها حارس العرين الأبيض لفترة تصل إلى 6 أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

السماسرة

شىء لا يصدق .....الزمالك لديه حارسان أعلى بكثير من أحمد عادل رديف الأهلى ....ولو الزمالك بيفكر فيه تبقى كارثة ..........

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لاعب محترم ويستاهل حب الاهلاوية

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة