خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مدرب الزمالك: رفضنا مواجهة فرق درجة ثانية فى معسكر قبرص

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 06:19 م
مدرب الزمالك: رفضنا مواجهة فرق درجة ثانية فى معسكر قبرص أمير عزمى مجاهد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير عزمي مجاهد المدرب بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الجهاز الفني رفض اللعب مع فرق درجة ثانية خلال معسكر قبرص، مشيرا إلى أنهم فضلوا اللعب مع أفضل 3 فرق في قبرص ومنها من يشارك فى كأس الاتحاد الأوروبي.

وأضاف أمير عزمي أن المباريات الودية التي يخوضها الزمالك قوية بجانب الحمل العالي في التدريب وتعمل على إظهار قوة الفريق الحقيقية، موضحا أن مباراة أمس أمام فريق أنورثوسيس فاماغوستا فيها مكاسب كثيرة أولها العودة بعد الخسارة والتعويض وثانيها الروح القتالية التي ظهرت لدى اللاعبين، كما كانت عودة عماد السيد بعد غياب أحد المكاسب بجانب الدفع بالناشئين.

كما أوضح أمير عزمي أن المهم في المعسكر هو أن نحقق أهدافنا والمباريات الوديه خاصة بالجهاز الفني للاستفادة منها وتحقيق الهدف المرجو منها.

ويواجه الزمالك فريق دوسكا وديا غدا في ثالثة ودياته بمعسكر قبرص استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

وخاض الزمالك مباراتين وديتين خلال معسكر الإعداد المقام حاليًا فى قبرص، الأولى كانت يوم الجمعة الماضى أمام إيل ليماسول وخسرها الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ثم تعادل فى أمام فاماغوستا بنتيجة 3/3، ومن المقرر أن يخوض الزمالك الودية الثالثة أمام دوسكا غدًا الأربعاء، ثم مباراة رابعة يوم 12 يوليو الجارى، قبل العودة إلى القاهرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة