خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مانشستر يونايتد يعول على سولشاير لبقاء بوجبا فى "أولد ترافورد"

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 03:15 م
مانشستر يونايتد يعول على سولشاير لبقاء بوجبا فى "أولد ترافورد" بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات رحيل الفرنسى بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن مانشستر يونايتد لم يفتح الباب نهائياً أمام رحيل بول بوجبا عن صفوف الفريق ولم يدخل فى مفاوضات مع ريال مدريد حول رحيله هذا الصيف كما ادعت بعض التقارير الصحفية.

وأضافت أن مانشستر يونايتد لم يضع سعراً للفرنسى بول بوجبا من أجل رحيله عن صفوف الفريق فى الصيف الجارى.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد مازال يتمسك باستمرار بول بوجبا فى صفوف الفريق الإنجليزى فى الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن رحيل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد معقد مثلما حدث فى 2009 برحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن الفريق صوب ريال مدريد، الذى كان ضد رغبة السير أليكس فيرجسون.

واستغرق انتقال كريستيانو رونالدو لريال مدريد 16 شهراً من المفاوضات بين النادى الملكى ونظيره الإنجليزى، ثم وقع البرتغالى على عقود انضمامه للريال قبل 6 أشهر من انتقال بصورة رسمية في يوليو 2009.

وشددت على أن أولى سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد يثق فى قدرته على إقناع بول بوجبا بالاستمرار فى صفوف الفريق فى الموسم المقبل بسبب علاقته الرائعة مع النجم الفرنسى منذ أن كان مدربا له تحت 18 سنة فى الشياطين الحمر.

ولا يرغب الجهاز الفنى لفريق مانشستر يونايتد لا يريد رحيل بول بوجبا لأنه القائد المستقبلى للفريق فى الفترة المقبلة.

ويتوقع الكثيرون فى مانشستر يونايتد استمرار بول بوجبا حال خلق جو من المنافسة والروح القتالية فى صفوف الفريق وهو الخيار غير المستبعد داخل النادى.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا سوف يضغط على مانشستر يونايتد حتى اليوم الأخير من الميركاتو من أجل رحيل موكله عن صفوف الشياطين الحمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة