أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: الظلم والخمورجى والسمسرة ضيعوا منتخب مصر فى الكان

الإثنين، 08 يوليو 2019 12:31 ص
مرتضى منصور: الظلم والخمورجى والسمسرة ضيعوا منتخب مصر فى الكان مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن الدولة المصرية عملت منظومة على أعلى مستوى لم تحدث فى أى دولة فى العالم بتنظيم رائع لكأس الأمم الأفريقية، موضحاً أنه شرف لأي لاعب اللعب في منتخب مصر، ولكن ليس مع أجيرى وهاني رمزي وأكد أنه تحدث عما حدث من المنتخب من قبل منذ شهرين.

تابع مرتضى منصور فى الفيديو الذى بثه الموقع الرسمى لنادى الزمالك:"المنتخب أضاع أسهل بطولة بالرغم من تنظيم البطولة على أعلى مستوى وأجيرى وهاني رمزي مدرب فاشل وسكران كما أن الجميع اختزل المنتخب في محمد صلاح الذي لم ينتظم في معسكر المنتخب مباشرة قبل البطولة وسافر للغردقة.. وقلت من قبل إنى لست متفائلا وكنت متخوف من إصابات لاعبي الفريق الأبيض وهو ماحدث بإصابة جنش والونش، في حين لم يتعرض طارق حامد ومحمود علاء للإصابة".

كما انتقد رئيس نادى الزمالك ممدوح عيد وكيل أجيري الذي تدخل في اختيارات لاعبي المنتخب، مضيفا أنه كيف ينضم أحمد أبو الفتوح للمنتخب رغم احترامه للأخير ولا ينضم عبد الله جمعة وعبد الشافي، وتعرض رمضان صبحي وعمرو السولية للظلم، مشيرا إلى أن الزمالك هو النادي الوحيد الذي أسعد مصر بالفوز بالكونفدرالية في عهد اتحاد الكرة الأخير.
 
واختتم مرتضى منصور تصريحاته مهاجما أجيري قائلا:"الله يخربيتك نكدت على شعب مصر، ونفس ما فعله أجيري فعله جروس من قبل بنفس الأخطاء في المباريات.. والظلم واتنين سكرانين والسمسرة سبب الفشل، فعندنا مدرب سكران 24 ساعة، ومين ممدوح عيد اللى كل واحد هو وكيله يكون فى المنتخب؟ عشان السمسار بتاع أجيرى!".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

الكونفدرالية جابها الخمورجى

هو لية سيادة المستشار عايز المدربين الغير مسلمين الاجانب لا تشرب الخمر رغم ان الحكومة لا تمنع شربة ولا دينهم يمنع

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس الزمالكاوي

التربوي الكبير

من يومه تربوي ألفاظه ومصطلحاته وطريقة تفكيره ،،، بتشر تربوية ولازم يحط جروس اللي جاب الكونفيدرالية والسوبر السعودي في جمله مقيده رءيس نادي مدوب ٣٠ مدرب ومشرحهم وجايب لاعبين مغاربه بما يفوق ٤ مليون دولار وهيمشيهم ببلاش ومفيش حساب. عن اهدار المال العام ،،، فعلا تربوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة