غموض حول مستقبل سيدورف مع الكاميرون بعد وداع امم افريقيا 2019

الإثنين، 08 يوليو 2019 02:27 م
غموض حول مستقبل سيدورف مع الكاميرون بعد وداع امم افريقيا 2019 كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الهولندى كلارنس سيدورف، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، خطر الإقالة من منصبه عقب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وفشل منتخب الكاميرون فى الحفاظ على لقبه بالخسارة أمام نيجيريا بنتيجة 2 – 3 فى المباراة التى جمعتهما باستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16.

وتقدم أوديون إيجالو لمنتخب نيجيريا فى الدقيقة 19 وسجل للكاميرون في الدقيقتين 41 و44 ستيفان باهوكين وكلينتون موا نجي، وانتفض "النسور الخضر" بطريقة درامية بالتسجيل في الدقيقتين 64 و66 من عمر المباراة عن طريق إيجالو وأليكس إيوبي.

وذكرت وسائل الاعلام الكاميرونية، أن مستقبل كلارنس سيدورف مع منتخب الكاميرون بات غامضاً، مشيرة إلى أن المدرب الهولندي يواجه خطر الإقالة من منصبه، لاسيما وأن الاتحاد الكاميروني لا يتسامح عادة مع مثل هذه الإخفاقات.

وكان منتخب الكاميرون توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في الجابون قبل عامين بتغلبه على منتخب مصر بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية، ليودع "حامل اللقب" منافسات النسخة الـ 32 من المسابقة المقامة حالياً في مصر من دور الـ 16.

ويعد منتخب مصر هو الوحيد الذي نجح "مرتين" في الدفاع عن لقبه بالبطولة عندما أحرز لقب البطولة في 1959 ثم في 2008، وهو المنتخب الوحيد حتى الآن الذي توج باللقب في ثلاث نسخ متتالية 2006 و2008 و2010، في حين نجح منتخب الكاميرون في الدفاع عن لقبه "مرة واحدة".

جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر المنتخبات تتويجاً ببطولة كأس الامم الافريقية برصيد 5 ألقاب خلف منتخب مصر صاحب الألقاب الـ 7.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة