أكرم القصاص - علا الشافعي

غانا تتعادل أمام تونس في وقت قاتل 1-1.. والمباراة تذهب لأشواط إضافية

الإثنين، 08 يوليو 2019 10:55 م
غانا تتعادل أمام تونس في وقت قاتل 1-1.. والمباراة تذهب لأشواط إضافية منتخب غانا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخب غانا أمام نظيره منتخب تونس بنتيجة 1-1، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليًا على استاد الإسماعيلية فى دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2019، ليجبر نسور قرطاج على الذهاب لأشواط إضافية.

جاء الهدف في الدقيقة 92 عبر اللاعب رامي البدوي عن طريق الخطأ في مرماه حيث اصطدمت الكرة في يد المعز حسن حارس المرمى لتسكن الشباك، وتتجه المباراة لأشواط إضافية.

ويغيب عن مواجهة اليوم كريستيان أتسو لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزى للإصابة، وسيواجه الفائز من لقاء اليوم، منتخب مدغشقر فى دور الثمانية.

وحجز منتخب تونس مقعده في دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية دون تحقيق أي فوز في المجموعة الخامسة، عقب التعادل مع مالي وأنجولا وموريتانيا، في حين تأهل منتخب غانا للدور ذاته بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط متفوقًا على منتخبات الكاميرون وبنين وغينيا بيساو.

ويستهدف منتخب تونس كسر العقدة الغانية، بعدما فاز منتخب غانا في 6 مباريات رسمية جمعته مع نظيره التونسي، بينما تعادل المنتخبان مرة واحدة.

في المقابل، يطمح منتخب غانا لإستغلال حالة التراجع الفني التي يعاني منها نظيره التونسي لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو الذهاب بعيداً في البطولة.

ويتطلع منتخب غانا لتحقيق انتصار مقنع على نظيره تونس، يوجه من خلاله رسالة إلى جميع منافسيه، بأنه قادم بقوة للفوز بالبطولة، التي يحلم بالحصول عليها للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 1982.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مهمة إدارة لقاء تونس وغانا، في ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في مصر، إلى الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، وسيساعده في إدارة المواجهة، زاكيلي سيويلا وسورو فاستوني، بجانب الحكم الرابع جون جاك ندالا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة