تقارير: قاسم باشا يدرس الموافقة على بيع تريزيجيه إلى أستون فيلا

الإثنين، 08 يوليو 2019 12:02 م
تقارير: قاسم باشا يدرس الموافقة على بيع تريزيجيه إلى أستون فيلا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى أستون فيلا الإنجليزى رفع عرضه لضم محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى 11 مليون يورو.

وذكر موقع "haber365" التركى أن إدارة قاسم باشا من المتوقع أن توافق على عرض أستون فيلا بضم محمود تريزيجيه الصيف الحالى.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كشفت فى وقت سابق أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي بات قريباً من الانتقال لصفوف أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الإذاعة البريطانية أن ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضى للنادى تواجدا في القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الامم الافريقية.

وأوضح أن أستون فيلا مستعد لتقديم عرض بقيمة 10 ملايين جنيه إسترلينى من أجل التعاقد مع تريزيجيه بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضم محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها جالطة سراي وفناربخشة فى تركيا، وليون ومارسيليا الفرنسين، بجانب أستون فيلا وواتفورد وايفرتون فى إنجلترا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة