أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام على إيه النهارده فى تويتر.. "البطولة مخلصتش" دعوة للاستمتاع بأمم أفريقيا.. "البرنامج النووى" ترند وتخوفات من تخصيب طهران لليورانيوم.. قصة شيما اللى بتوزع فولورز.. وديسابر الأبرز بعد توقيع عقده مع براميدز

الإثنين، 08 يوليو 2019 05:26 م
الكلام على إيه النهارده فى تويتر.. "البطولة مخلصتش" دعوة للاستمتاع بأمم أفريقيا.. "البرنامج النووى" ترند وتخوفات من تخصيب طهران لليورانيوم.. قصة شيما اللى بتوزع فولورز.. وديسابر الأبرز بعد توقيع عقده مع براميدز تويتر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن اعتبار قائمة التريند أحد أبرز المؤشرات على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر، لاسيما موقع "تويتر" الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة والمهتمة باللقطة دون الإسهاب فى التفاصيل.

قائمة التريند بمثابة قراءة وإحصاءات عن أبرز وأهم القضايا التى تشغل مرتادى الموقع ومستخدميه فى بلد بعينها، وتظهر أبرز الموضوعات التى يهتم بها مستخدمو الموقع بها خلال فترة زمنية معينة، فيتغير التريند بصورة متواترة وفقًا لاتجاهات المغردين واهتماماتهم.

وبرز اليوم الإثنين فى التريند قائمة بأسماء الشخصيات التى يهتم رواد تويتر بأخبارهم، وهاشتاجات للتغريد عن قضايا بعينها.

ترند مصر
ترند مصر

"البطولة مخلصتش" دعوة للاستمتاع بالساحرة المستديرة

دشن وراد تويتر هاشتاج "البطولة مخلصتش"، وحصد المركز الأول ضمن الأكثر تداولا بين رواد الموقع اليوم الاثنين، لتوجيه الدعوة للمصريين للاستمتاع بباقى مباريات البطولة، بالرغم من خروج المنتخب الوطنى لكرة القدم من دور الـ16 على يد جنوب أفريقيا، فيما ساد المزاح بين رواد تويتر على إعلانات تشجيع المنتخب، والتى تتواصل إذاعتها رغم خروج منتخب مصر من البطولة، فقال أحدهم: "عاملة زي المطلقة لما تتفرج على شريط فرحها".

البطولة مخلصتش
البطولة مخلصتش

 

أمم افريقيا
أمم أفريقيا


"البرنامج النووى" ترند فى ظل تخوفات من تخصيب طهران لليورانيوم

فيما برز هاشتاج "الاتفاق النووى" ضمن الأكثر تداولا اليوم، بعد إعلان إيران، أنها ستتخذ خطوات أخرى لتقليص التزامها بالاتفاق النووى إذا لم تنفذ الأطراف الأخرى الموقعة عليه وعودها، وبرز الهاشتاج فى ظل تخوفات من تطورات فى برنامج طهران النووى، وتخصيبها لليورانيوم.

الاتفاق النووى
الاتفاق النووى

 

ايران
ايران

 

"شيما الأسرع فولو وباك".. إيه قصتها؟

ويجب أن تكون هناك مساحة للهزار و"الهلس" على صفحات تويتر، فأصبح مشهدا معتادا أن ترى بعض المجموعات المنظمة تتواجد وتسيطر على الترند المصرى، فقط لتفرض سيطرتها وتبسط قوتها، فتصدر اليوم، هاشتاج "#شيما الأسرع فولو وباك"، إذ تعمل هذه المجموعات بنظام شديد، يكتبون كلهم على نفس الهاشتاج فى نفس الوقت ليدفعوه فى قمة ترند تويتر، لا لهدف معين لكن، لإعلان وجودهم فقط.

بيراميدز وديسابر ترند بعد توقيع عقد المدرب الفرنسى

فيما تصدر "بيراميدز" و"ديسابر" قائمة الأكثر تداولا اليوم الاثنين، إذ أكد مسئولو نادى بيراميدز أن الفرنسى ديسابر سيتولى المسئولية الفنية للفريق لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل خلفاً لرامون دياز.

ويتوجه الفرنسي سباستيان ديسابر والجهاز الفنى الجديد لبيراميدز للإسكندرية غداً بعد توقيع عقود تدريب الفريق لقيادة المعسكر المقام هناك حالياً والمستمر حتى يوم 17 يوليو الحالى.

ديسابر
ديسابر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة