أكرم القصاص

شنجهاى الصينى يتعاقد رسمياً مع ستيفان الشعراوى

الإثنين، 08 يوليه 2019 10:38 ص
شنجهاى الصينى يتعاقد رسمياً مع ستيفان الشعراوى ستيفان الشعراوي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى شنجهاي شينهوا الصينى، اليوم الاثنين، تعاقده رسمياً مع ستيفان الشعراوى لاعب وسط روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يكشف النادى الصينى، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، تفاصيل الصفقة، فى حين ينتظر أن يصل ستيفان الشعراوى إلى مدينة "شنجهاى" خلال الساعات المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إيطالية ذكرت فى وقت سابق أن صفقة انتقال المصرى الأصل ستيفان الشعراوى إلى صفوف شنجهاى شينهوا ستكلف خزينة النادى الصينى 18 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يتقاضى ستيفان الشعراوى صاحب الـ26 عاماً راتباً سنوياً يصل لـ16 مليون يورو.

جدير بالذكر أن نادى روما أعلن فى وقت سابق عن رحيل مدافعه اليونانى كوستاس مانولاس إلى نادى نابولى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيان نادى روما الإيطالى، إن كوستاس مانولاس سينتقل إلى نادى نابولى مقابل 36 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع النادى.

وكشف تقارير صحفية أن مانولاس سوف يحصل على راتب قيمته 4 ملايين يورو سنويا، في عقد يمتد لمدة 4 مواسم، بالإضافة إلى بعض الإضافات المترتبة على مستوى اللاعب وإنجازاته.

وكان روما قد تعاقد مع المدافع اليونانى صاحب الـ28 عاما، قادما من فريق أولمبياكوس اليونانى فى عام 2014، وخاض مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية خلال 5 مواسم 206 مباريات فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 9 أهداف.

وكان أشهر أهداف المدافع اليونانى مانولاس خلال مسيرته مع روما، فى مرمى فريق برشلونة الإسبانى، فى إياب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، فبعد أن خسر فريق العاصمة الإيطالية ذهابا بنتيجة 4 – 1، نجح فى تسجيل ثلاثية فى لقاء الإياب، وكان الهدف الثالث عن طريق المدافع اليونانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة