خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ساعات قليلة على الكشف عن تفاصيل الفيلم المقتبس من Breaking Bad

الإثنين، 08 يوليه 2019 10:58 م
ساعات قليلة على الكشف عن تفاصيل الفيلم المقتبس من Breaking Bad Breaking Bad
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض المواقع ومنصات الإعلام العالمية أن شبكة نتفليكس تسعى لطرح تفاصيل الفيلم المقتبس عن سلسلة الدراما الشهيرة Breaking Bad خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب موقع popculture فإن الفيلم الجديد القادم خلال أشهر قليلة، سيتم الإعلان عن تفاصيله بعد ساعات قليلة، عقب الصورة التى نشرها الممثل العالمى برايان كرانستون صاحب شخصية "والتر وايت"، والممثل العالمى آرون بول، وهما يتذوقان من كوب للخمور، وكتب الثنائى جملة واحدة وهى: "تعاون سلس للغاية يمكنك تذوقه".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A collaboration so smooth you can taste it. 🥃 24 hours people!

A post shared by Aaron Paul (@aaronpaul) on

وسرعان ما أثارت تلك الصور التى نشرها الثنائى غضب جمهورها، لكثرة الغموض الذى يحيط بالعمل السينمائى المرتقب طرحه عقب أشهر قليلة، ووعد أحد المتابعين فى التعليقات التخلى عن أى مسلسل أو فيلم يمكنه أن يضلل المشاهدين لتلك الدرجة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A collaboration so smooth you can taste it. 🥃 24 hours people!

A post shared by Bryan Cranston (@bryancranston) on

وعلى سياق متصل، يتمتع مسلسل Breaking Bad بشعبية ساحقة، ونجح فى تحقيق الرقم القياسى فى عدد الترشيحات والجوائز الكبرى، حيث حاز المسلسل على 16 جائزة إيمى، وانتصارين متتاليين بجائزة أفضل مسلسل درامى، كما حصل على 2 من جوائز الجولدن جلوب لأفضل مسلسل درامى، و2 من جوائز Peabody، و8 جوائز Satellite، كما دخل المسلسل فى عام 2014 موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر المسلسلات تقييمًا، حيث حصل على معدل تقييم 99 من أصل 100 على موقع MetaCritic.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة