خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الإعلام الكتالونى يمدح ميلو على حساب كوتينيو فى نهائى كوبا أمريكا

الإثنين، 08 يوليه 2019 01:58 م
الإعلام الكتالونى يمدح ميلو على حساب كوتينيو فى نهائى كوبا أمريكا آرثر ميلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المنتخب البرازيلى فى التتويج بلقب كوبا أمريكا 2019 للمرة التاسعة فى تاريخه عقب الفوز على بيرو 3-1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب "ماراكانا".

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية عنوانا على صدر صفحتها الأولى، تنصف خلاله آرثر ميلو على زميله كوتينيو قائلة، "أرثر يلمع أكثر من كوتينيو فى نهائى الكوبا".

 

وأضافت، "ساعد أرثر زميله جابرييل خيسوس فى هدفين، فيما تمكن كوتينيو من إهداء البرازيل هدفا وحيدا".

وأوضحت الصحيفة أنه "في أول نهائى لهما مع البرازيل، تمكن كوتينهو وآرثر من الظهور منتصرين واختتم كلاهما الموسم بلقب جديد".

وأضافت، "اللاعبان البرازيليان اللذان عادا إلى تشكيلة الفريق أضافا كأس كوبا أميركا إلى الدورى الذى فازا به مع برشلونة خلال الموسم الحالى".

وأنهت الصحيفة حديثها عن ثنائى برشلونة البرازيلى، "بدون نيمار فى الفريق، تمتع كوتينهو مجددًا بالحرية في جميع أنحاء الملعب وحاول قيادة فريقه، بدأ المباراة بحركة عالية الجودة، وبعد فترة وجيزة من إحراز إيفرتون 1-صفر فى الدقيقة 15، بعد كرة رائعة لعبها جابرييل جيسوس، جرب كوتينيو حظه بالتصويب، وبالرغم من أنها لم تنجح إلا أن اللاعب كان محور الأداء بالنسبة للفريق ، فيما كان أرثر أهم لاعبى وسط الملعب خلال البطولة ككل".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة