وكيل زراعة الغربية: تسجيل 502 ألف و450 اسم على المنظومة كارت الفلاح الذكى

الأحد، 07 يوليو 2019 12:57 م
وكيل زراعة الغربية: تسجيل 502 ألف و450 اسم على المنظومة كارت الفلاح الذكى جانب من الاجتماع
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية الزراعه برئاسة المهندس على عبد الجواد وكيل وزارة الزراعة بالغربية،  اجتماعا مع مديرى إدارات المراكز والإصلاح الزراعى ومسؤلى التشريعات بكل مركز، لمناقشة المشاكل الخاصة بمنظومة كارت الفلاح "الكارت الذكي" وما استجد من تعليمات والموقف النهائى للمشروع وماهو مطلوب انجازة كتصفية نهائية لكافة أعمال المنظومة طبقا لما تم إقراره بهيئة الرقابة الإدارية بالقاهرة وذلك فى كافة الإدارات والجمعيات الزراعية، وتشمل إعادة ضبط الأحواض مساحيا وتصفية السجلات والتأكد من تسجيل كافة الحيازات على المنظومة.

وأكد وكيل وزارة الزراعة انه تم تسجيل 502ألف و450إسم على المنظومة للكارت الذكى حتى الآن وجارى العمل حتى الانتهاء من تسجيل كافة الاسماء على المنظومة. 

وشدد وكيل وزارة الزراعة خلال الاجتماع على تحرير استمارات للحيازات الغير مسجلة وحصر الحيازات المقررة أو الحيازات المسجلة بالخطأ سواء فى رقم الحيازة أو المساحة أو الحوض برقم قومى أو بدون.

كما شدد على تزليل كافة العقبات وحل جميع المشاكل، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق فى الأسبوع الماضى مع  وزارة الإنتاج الحربى والشركة المسؤوله عن تسجيل البيانات على المنظومة بضرورة تواجد 2فنيين من الشركة بكل إدارة زراعية فى كل مركز لمراجعة كافة البيانات وحل جميع المشكلات فى كل جمعية على حدة.

وكشف "عبدالجواد" انه تم عمل لجان من المديرية للتواجد  فى الإدارات الزراعية بالاشتراك مع مسؤلى الشركة الخاصة بالمنظومة، لإنهاء  كافة المشكلات فى موعد أقصاه الأربعاء 10يوليو الجاري، ورفع تقرير نهائى بالوضع بعد تصويبة فى نهاية الأسبوع.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة