مدرب الأهلى يعدد مزايا معسكر إسبانيا

الأحد، 07 يوليو 2019 12:56 م
مدرب الأهلى يعدد مزايا معسكر إسبانيا محمد يوسف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بالإمكانات المميزة لمعسكر الفريق فى إسبانيا الذى بدأ أمس السبت ويستمر حتى 16 يوليو الجارى، لافتا إلى أن توقيته جاء مناسباً للغاية بعد العودة لاستئناف التدريبات.

وأشار إلى أن الأمور مثالية للغاية، من حيث اختيار مكان المعسكر الذى يتميز بالهدوء الشديد والطقس الجيد، إلى جانب جودة ملعب التدريب وفندق الإقامة، وهو ما يسهم فى تحقيق الاستفادة المطلوبة التى يرغب بها الجهاز الفني؛ من أجل المرحلة المقبلة.

وأضاف يوسف أن الأهداف الفنية للمعسكر ستؤتى ثمارها بعد الاتفاق على خوض 3 لقاءات ودية، تم اختيارها بعناية بما يخدم أهداف الجهاز الفنى، وبما يتوافق مع النواحى البدنية والخططية بعدما خاض الفريق لقاء وديا فى القاهرة قبل السفر إلى إسبانيا.

وألمح يوسف إلى أن هناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر، قبل العودة لاستئناف مباريات الفريق فى البطولة المحلية، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة مهمة للغاية لحسم بطولة الدورى.

وجدد المدرب العام للفريق التأكيد على أن هناك إصرارا كبيرا على بذل أقصى ما يمكن وتقديم أفضل أداء خلال المباريات المقبلة من أجل التتويج بلقب الدورى وإسعاد الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة