كونتى يتحدث عن تحدياته وطموحاته مع إنتر ميلان ومستقبل إيكاردى

الأحد، 07 يوليو 2019 07:06 م
كونتى يتحدث عن تحدياته وطموحاته مع إنتر ميلان ومستقبل إيكاردى كونتى فى المؤتمر الصحفى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى الجديد لإنتر ميلان الإيطالى، أن مهمته مع الفريق فى الموسم المقبل، مؤكدا على أنه سيواجه العديد من التحديات والعقبات فى مشواره "النيراتزوري"، لكنه يتطلع إلى تحقيق شئ مميز معه.

قال كونتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم فى مقر الإنتر "أملك هدفا ويشاركنى به الجميع في هذا النادي، تحقيق شيء مميز وخلق شيء مهم، وضع الأسس اللازمة للعودة إلى المنافسة مثلما كان الإنتر منذ بعض الوقت".

أضاف المدرب الإيطالى أنه من الصعب وضع تنبؤات فى الوقت الحالى لأنه يجب أن يقدم الفريق كل ما لديه، مشددا على أنه لا يوجد شئ مستحيل فى كرة القدم.

كونتى مدرب انتر ميلان
كونتى مدرب انتر ميلان

 

أشار كونتى إلى أنه يحتاج إلى لاعبين كبار ورجال عظماء لتقديم مستوى خاص واستثنائى، موضحا أن العودة إلى تورينو فى مواجهة الإنتر ويوفنتوس ستكون عاطفية للغاية.

وعن مستقبل الثنائى إيكاردى وناينجولان مع إنتر ميلان، علق كونتى قائلا "أعتقد أن النادي كان لديه الوقت لاتخاذ القرار، أنا في صفهم ولديهم دعمي، نحتاج لأن نكون متحدين".

وتولى كونتى تدريب إنتر ميلان خلفا للمدرب السابق لوتشيانو سباليتى، بعقد لمدة 3 سنوات. 

وكان النيراتزورى قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإيطالي، بالمركز الرابع برصيد 66 نقطة، وسيخوض منافسات دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة