فيديو.. "كلام ستات" يواصل قضاياه المجتمعية والأسرية.. تعرف على سبب نوم مايكل جاكسون بغرفة أوكسجين.. وسرقة تمثال فنانة هوليوود من الميدان.. والفنانة التونسية رشا بن معاوية تكشف عملها بالفن وسبب قدومها لمصر

الأحد، 07 يوليو 2019 07:54 م
فيديو.. "كلام ستات" يواصل قضاياه المجتمعية والأسرية.. تعرف على سبب نوم مايكل جاكسون بغرفة أوكسجين.. وسرقة تمثال فنانة هوليوود من الميدان.. والفنانة التونسية رشا بن معاوية تكشف عملها بالفن وسبب قدومها لمصر برنامج كلام ستات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برنامج كلام ستات، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن مناقشة القضايا الهامة التى تمس الأسرة والمجتمع والمرأة، لتناقش بعض الوقائع، منها سبب نوم المطرب العالمى مايكل جاكسون فى غرفة من الأوكسجين.

كما تناول البرنامج سرقة تمثال لفنانة هوليوود مارلين مونرو، بالرغم من أن التمثال يصل طوله إلى 6 أمتار، أى ما يوازى طابقين لمبنى سكنى، ولم تستدل الشرطة على هوية من سرقة ذلك التمثال.

قالت الفنانة ندى رحمى، إن المطرب العالمى مايكل جاكسون، والذى كان دائما تصاحبه الشائعات عن حياته ووفاته وسبب إجرائه الكثير من عمليات التجميل، موضحا أن الفنان الشهير كان ينام داخل غرفة "أوكسجين" يومياً.

وتابعت ندى رحمى، خلال تقديمها برنامج كلام ستات، رفقة الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، أن الفنان العالمى كان يخصص غرفة داخل شاحنة نقل معدة للأوكسجين، وأن ذلك سيطيل فى عمره، فيما عثر على الغرفة بعد وفاته داخل الشاحنة، وأن تلك الغرفة وحسبما قال الأطباء كانت سبباً فى وفاته.

وتساءلت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن سبب نومه فى تلك الغرفة، قائلة: "هل الاوكسجين يؤخر أكسدة الخلايا وعدم الشيخوخة، أو للهروب من الموت أو تغيير الجلد بسبب كثرة عمليات التجميل التى أجراها".

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن المطرب العالمى لم يكن راضياً عن نفسه، والسبب فى ذلك هو قيامه بالكثير من عمليات التجميل لكى يبدو أبيض البشرة فمن الممكن أن تكون تلك الغرفة مخصصة للجلد.

وتابعت هيدي كرم، أن جاكسون كان موهبة استثنائية، ولكنه لم يكن متصالحاً مع نفسه، أو لم يكن سعيد بمظهره، أو لم يكن راضياً وكان يتناول مهدئات وكانت سبباً فى وفاته، فقد أجرى عملية أنفه ومرة بشرته وشعره.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الفنانة العالمية نجمة هوليوود مارلين مونرو، وهى أيقونة للجمال والأنوثة فى العالم كله، لها صورة شهيرة ترتدى فستانا أبيض والهواء يطير الفستان، وهى صورة مشهورة والعالم كله يعرفها، وأن هذه الصورة مأخوذة من أحد أفلامها، وهذا الفيلم تم إنتاج عام 1955 وبعد ذلك الفيلم العالم كله أصبح يشاهد هذه الصورة.

وأضافت شريهان أبو الحسن، أن هوليوود خصصت منطقة بها أو ميدانا لوضع تماثيل خاصة بعدد من الممثلات، تؤرخ لتاريخ فى مجال الفن، وهناك تمثال للممثلة الشهيرة بجانب 5 تماثيل أخرى، موضحة أن ذلك تمثال طوله 6 أمتار، أو ما يوازى دورين، وموجود فى المكان منذ 25 عاماً لمشهد الفنانة الشهير مصنوع من البرونز.

وأشارت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن التمثال تم سرقته من الميدان، وبالتحقيق من جانب الشرطة تبين أن هناك أكثر من تمثال بالمكان ولم يسرق سوى تمثال مارلين، ولم يكن هناك شهود عيان على رؤية السارق، متسائلة: ماذا سيفعل بذلك التمثال هل هو شخص مغرم بتلك الممثلة الشهيرة؟، ولماذا مارلين وليست ممثلة أخرى؟.

واستضاف البرنامج الفنانة رشا بن معاوية، والتى أكدت إنها تمتهن التمثيل منذ أن كان عمرها 5 سنوات، وكانت بدايتها فى فيلم سينمائى فى بلدتها تونس، مشيرة إلى أنها قررت العودة إلى السينما مرة أخرى فى عام 2014 فيلم سينمائى وحصلت بها على جائزة.

وتابعت رشا بن معاوية، خلال حوارها لبرنامج كلام ستات، أن فيلمها التونسى حصل على جائزة، كما أنها حصلت على أفضل ممثلة وقتها، وأنها مثلت فى أحد المسلسلات التونسية رفقة الفنانة درة، وحصلت فيه على جائزة، موضحة أن سبب قدومها إلى مصر هو الانتشار والإنتاج المكثف الذى تشتهر به مصر فى الأعمال الفنية سواء فى الدراما أو السينما.

وأشارت رشا بن معاوية، إلى أن مصر تشتهر بكثرة الإنتاج، فعلى سبيل المثال فى شهر رمضان يتم إنتاج حوالى 40 مسلسلاً على عكس تونس التى تنتج من 4 إلى 5 مسلسلات، كما أن الأعمال المصرية يشهدها الوطن العربى بأكمله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة