فيديو.. كلام ستات يناقش حالة مايكل جاكسون وسبب نومه فى غرفة "أوكسجين"

الأحد، 07 يوليو 2019 07:35 م
فيديو.. كلام ستات يناقش حالة مايكل جاكسون وسبب نومه فى غرفة "أوكسجين" برنامج كلام ستات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة ندي رحمى، إن المطرب العالمي مايكل جاكسون، والذى كان دائما تصاحبه الشائعات عن حياته ووفاته وسبب إجرائه الكثير من عمليات التجميل، كان ينام داخل غرفة "أوكسجين" يومياً.
 
 
وتابعت رحمي، خلال تقديمها برنامج كلام ستات، رفقة الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدي كرم، أن الفنان العالمي كان يخصص غرفة داخل شاحنة نقل معدة للأوكسجين، معتقدا أن ذلك سيطيل فى عمره، فيما عثر على الغرفة بعد وفاته داخل الشاحنة.
 
وأضافت رحمي، أن تلك الغرفة وحسبما قال الأطباء كانت سبباً فى وفاته، وتساءلت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن سبب نومه فى تلك الغرفة، قائلة:"هل الأوكسجين يأخر أكسدة الخلايا وعدم الشيخوخة، أو للهروب من الموت أو تغيير الجلد بسبب كثرة عمليات التجميل التى أجراها".
 
فيما قالت الفنانة هيدي كرم، إن المطرب العالمي لم يكن راضياً عن نفسه، والسبب فى ذلك هو قيامه بالكثير من عمليات التجميل لكى يبدو أبيض البشرة فمن الممكن أن تكون تلك الغرفة مخصص للجلد.
 
وتابعت كريم، أن جاكسون كان موهبة استثنائية، ولكنه لم يكن متصالحاً مع نفسه، أو لم يكن سعيد بمظهره،  أو لم يكن راضياً وكان يتناول مهدئات وكانت سبباً فى وفاته، فقد أجرى عملية أنفه ومرة بشرته وشعره.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة