فتحى مبروك لـ"تايم سبورت": أجيرى يتحمل مسئولية وداع الفراعنة للكان

الأحد، 07 يوليو 2019 01:28 م
فتحى مبروك لـ"تايم سبورت": أجيرى يتحمل مسئولية وداع الفراعنة للكان فتحى مبروك نجم الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى فتحى مبروك نجم الاهلى ومدرب منتخب مصر الأسبق ، أن أداء الفراعنة فى دور المجموعات بكأس الأمم الافريقية لم يكن مرضياً حتى قبل وداع البطولة أمام جنوب أفريقيا  مؤكداً أن مسئولية الخروج من البطولة يتحملها الجهاز الفنى بقيادة أجيرى.

وقال فتحى مبروك فى تصريحات لقناة "تايم سبورت" :"من بداية مشوار أجيرى لم يكن موفقاً ولايناسب منتخب مصر ، الاداء لم يكن مرضياً حتى فى دور المجموعات هناك ثغرات فى وسط الملعب فضلا عن غياب الروح والاداء التكتيكى ويتحمل المدرب المكسيكى مسئولية خروج الفراعنة من البطولة"

وأضاف فتحى مبروك : "المدرب الوطنى الأصلح لقيادة الفراعنة ورأينا كيف كانت فترة قيادة الجوهرى للمنتخب مليئة بالانضباط والقرارات الحاسمة التى كان من المستحيل التراجع عنها". 

وتابع مدرب المنتخب الوطنى السابق : "جمال بلماضى يصنع ملحمة مع منتخب الجزائر فهو مدرب وطنى يعرف كيف يحفز لاعبيه ويخرج أفضل ما لديهم "

وطالب فتحى مبروك بالنزول بمعدل الأعمار فى منتخب مصر مع الاحتفاظ بالعناصر المؤثرة أصحاب الخبرات لتغيير جلد الفراعنة قبل الدخول فى مرحلة جديدة.

منتخب مصر ودع بطولة أمم إفريقيا 2019 من دور الـ 16 بعد الخسارة القاتلة أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف مقابل لا شيء.

كان هاني أبو ريدة، قد أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، واقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي خافيير اجيري والجهاز المعاون بالكامل.

وضرب منتخب جنوب أفريقيا موعداً مع نيجيريا في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية بينما ودع الفراعنة البطولة مبكراً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة