عارضة أزياء وفيديو وسوشيال ميديا .. خطايا الفراعنة فى معسكر أفريقيا

الأحد، 07 يوليو 2019 08:28 م
عارضة أزياء وفيديو وسوشيال ميديا ..  خطايا الفراعنة فى معسكر أفريقيا المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

هزيمة مخيبة للأمال ، تلقاها المنتخب الوطنى أمس أمام جنوب أفريقيا فى اللقاء الذى انتهى بفوز الأولاد بهدف دون رد ، فى منافسات دور الـ 16 ببطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو الجارى .

وكان المنتخب قد صعد لدور الـ 16 بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز فى المباريات الثلاثة امام زيمبابوى و الكونغو الديمقراطية وأوغندا ، فى دور المجموعات ، متصدرا مجموعته .

وبعيدا عن أداء اللاعبين فى المباراة ، فهناك عدة خطايا ارتكبها لاعبى الفراعنة فى معسكر المنتخب ، كفيلة بالخروج من الباب الكبير للبطولة وكانت تبشر بالوداع المبكر للفراعنة من المنافسات الأفريقية .

العارضة تفضح اللاعبين
العارضة تفضح اللاعبين

  عارضة الأزياء 

ومن هذه الخطايا أزمة الصور ، حيث قامت إحدى عارضات الأزياء المصريات المقيمة فى دبى  بنشر صور من محادثات اربعة نجوم من لاعبى المنتخب  معها ، خلال المعسكر ، فى البطولة ، يطلبون فيه صداقته او فتح خط اتصال معها ،رغم انشغالهم ببطولة هامة تقام على  أرض مصر وتحظى باهتمام الدولة  ، وهؤلاء النجوم هم عمرو وردة ، و محمود حمدى الونش ، و أحمد حسن كوكا، بالإضافة إلى أيمن أشرف   ، و مرت الامور بسلام ، و لم يتم معاقبتهم حفاظا على استقرار المنتخب .

فيديو غير أخلاقى

وبعد مباراة مصر و زيمبابوى التى خاضها المنتخب و فاز فيها بهدف أحرزه محمود حسن تريزيجيه ، فوجئ الجميع بفيديو غير اخلاقى تم تسريبه لعمرو وردة ، قام بإرساله إلى فتاة مكسيكية ، فقام مسئولى اتحاد الكرة باتخاذ قرار باستبعاد اللاعب ، من المشاركة مدى الحياة ، وحرمانه من تمثيل مصر فى اى بطولة .

التدخل فى القرارات

لم تمر ازمة وردة مرور الكرام ، بل تدخل لاعبى المنتخب فى أزمة اللاعب ، و طلبوا العفو عنه ، حيث قام محمد صلاح و المحمدى ،بعقد جلسات مطولة مع مسئولى الجبلاية للعفو عن اللاعب ، ومنحه فرصة التواجد فى كتيبة الفراعنة بالبطولة ، و مشاركته مع زملاؤه ، وهو ما تمت الموافقة عليه من مسئولى اتحاد الكرة و أعلنوا العفو عن وردة ، رغم خطاياه الاخلاقية ، فى تدخل صريح من نجوم كبار فى منتخب الفراعنة .

 

السوشيال ميديا

رغم صعوبة البطولة الأفريقية ، و ضعف اداء المنتخب ، إلا ان اللاعبين كان تفكيرهم منصبا فى السوشيال ميديا ، فبدلا من التركيز فى سلبيات و نقاط القوة والضعف لدى  المنتخبات المنافسة لنا فى البطولة، كان التفكير فى أحدث صورة سيتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى ، و تقديم التهانى لبعضهم البعض  ، وظهر هذا فى اعياد ميلاد أحد اللاعبين، أو إصابة أخر، لتنتشر على السوشيال ميديا التهانى و المساندات، الصور ،  قراءة الكتب ، و الجيم و غيرها من الصور التى شغلت اللاعبين فى معسكر الكان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة