ضبط 3 عناصر إجرامية لاتهامهم بسرقة حظيرة ماشية فى الشرقية

الأحد، 07 يوليو 2019 11:32 ص
ضبط 3 عناصر إجرامية لاتهامهم بسرقة حظيرة ماشية فى الشرقية سرقة ماشية-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي ـ الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت أجهزة الأمن فى ضبط 3 عناصر إجرامية، لسرقتهم حظيرة ماشية بالشرقية، وإصابة مالكها بطلق نارى.
 
تلقى مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية، بلاغاً من أحد المواطنين مقيم بقرية سنهود، بقيام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل بسرقة رأس ماشية من حظيرة المواشى الخاصة به وهروبهم، ولدى قيامه بملاحقتهم مستقلاً دراجة نارية قام أحدهم بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته فأصابه.
 
تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالشرقية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية وتم ضبطهم، وعثر بحوزتهم على (بندقية آلية - 5 طلقات من ذات العيار).
 
بمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرروا بقيامهم بالتوجه إلى الحظيرة الخاصة بالمجنى عليه مُستقلين سيارة ربع نقل، وتمكنوا من فتح الباب "باستخدام عتلة حديدية"، وسرقة رأس الماشية وتحميلها على السيارة، ولدى مغادرتهم شعر بهم المجنى عليه، وقام بملاحقتهم فقام أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى "من السلاح المضبوط" تجاهه محدثاً إصابته، وبإرشادهم تم ضبط (السيارة المستخدمة - العتلة الحديدية).
 
وأكد المتهمون بيعهم رأس الماشية بأحد الأسواق مقابل مبلغ مالى أرشدوا عن جزء منه، وقرروا بقيامهم بإنفاق باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، ولم يتمكنوا من الإرشاد عن المشترى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة