المعسكرات المفتوحة للحبايب سبب رئيسى لخروج الفراعنة من بطولة أمم أفريقيا

الأحد، 07 يوليو 2019 02:13 ص
المعسكرات المفتوحة للحبايب سبب رئيسى لخروج الفراعنة من بطولة أمم أفريقيا منتخب مصر
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأزمات والفضائح أصبحت شعار معسكرات المنتخب الوطنى سواء مع هيكتور كوبر أو مع المكسيكى خافيير أجيرى، كان آخرها فضيحة عمرو وردة، بالإضافة إلي فتح المعسكر للحبايب والأصدقاء قادت لفشل الفراعنة في كأس العالم الأخيرة بروسيا وبطولة الأمم الأفريقية 2019، وكانت سبباً رئيسياً فى خروج المنتخب من البطولة الأفريقية أمام جنوب أفريقيا.

اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة  المسئول الأول عن معسكر المنتخب في البطولات الهامة التى كان دائماً شعاره الانفلات ودخول الحبايب والقرايب والمشاهير لالتقاط صور مع لاعبى المنتخب وهو ما حصل فى بطولة كأس العالم الأخيرة وكانت سبباً رئيسياً فى الخروج المهين للفراعنة.

ولم يتعلم مسئولو اتحاد الكرة الدرس فى البطولة الأفريقية التى تنظمها مصر وكان الطلب الجماهيري الأول الحصول علي البطولة خاصة بعد التنظيم المميز للدولة المصرية للبطولة التي نال إشادة عالمية، ولكن معسكر المنتخب كان دون مستوى الحدث وبدأت منه الأزمات وبدايتها أزمة عمرو وردة لاعب المنتخب .

1
 

فضائح معسكرات المنتخب أثناء التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وفتح المعسكرات للفنانين وأبناء المسؤولين في الجبلاية لدخول غرف اللاعبين والتصوير معهم، والجلوس بصحبتهم فى استقبال الفندق، وهى الأزمات التى أثارت غضب محمد صلاح نجم الفراعنة ودفعته لنشر فيديوهات عبر حساباته الرسمية يطالب خلالها بضرورة توفير الهدوء داخل المعسكرات.

2
 

كما شهد معسكر الفراعنة في كأس العالم أزمة جديدة بعد قيام عصام الحضري حارس المنتخب بتسجيل حوارات مع بعض اللاعبين بكاميرا صغيرة، داخل غرفهم في فندق الإقامة بروسيا وإرسال هذه الحوارات لإحدى القنوات العربية، مقابل حصول كل لاعب على 5 آلاف دولار وبعد فضح أمرهم عقب إذاعة هذه الحوارات، اضطر اتحاد الكرة لمعاقبة اللاعبين فقط.

4
 

وفى الساعات الأخيرة كان لا حديث فى الشارع الرياضى، إلا عن فضيحة الفيديو الجنسى الخاص بعمرو وردة لاعب المنتخب الوطنى، ما دفع هانى أبوريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى اتخاذ قرار باستبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة، قبل ساعات قليلة من المواجهة مع منتخب الكونغو الديمقراطية، إلا أن تدخل اللاعبين أدى إلى تراجع الاتحاد فى قراره فى واقعة غريبة .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" فيديو للاعب عمرو وردة في وضع غير أخلاقى تم نشره عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» عن طريق فتاة مكسيكية ارتبط بها اللاعب منذ عدة أشهر، وهذه ليست الأزمة الأولى للاعب فقد شهدت الأيام الماضية فضيحة مماثلة، بعد أن قامت إحدى عارضات الأزياء بالكشف عن تعليقات على صورها التي نشرتها على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” من عمرو وردة، وأيمن أشرف، ومحمود حمدي الونش، وأحمد كوكا.

 

ووسط هذه الأزمات والفضائح التى ضربت معسكر الفراعنة خلال بطولة أمم إفريقيا، كان السبب الرئيسى فى استبعاد كل من محمود كهربا ورمضان صبحى رغم تألقهما الواضح عن بعض اللاعبين الذى تم اختيارهم، كان هانى رمزي المدرب العام للمنتخب الوطنى علق على استبعاد اللاعبين من قائمة الفراعنة فى البطولة.

حيث قال رمزى إن من ضمن المعايير التي يختار الجهاز الفني اللاعبين بناء عليها هي الالتزام والانضباط الأخلاقى وأن كهربا تم استبعاده بسبب عدم التزامه وإثارته للأزمات خلال مشاركة المنتخب في بطولة كأس العالم.

ومعسكر الفراعنة فى بطولة الأمم الأفريقية الذى كان من المفترض أن يكون مغلقاً بعد ما تعلمنا من درس كاس العالم  إلا أن هناك صور انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي ، للجماهير مع لاعبي المنتخب في المعسكر "المغلق" سواء مع محمد صلاح أو تريزيجيه و احمد حجازي واخرون ، مما يوضح الانفلات الذى كان واضحاً في معسكر المنتخب المنتظر منه الفوز بالبطولة واسعاد الجماهير .

6
6

وكيل خافير أجيري المدير الفني للمنتخب أصبح الضيف الدائم على معسكرات منتخب مصر وبشكل غريب بين اللاعبين بدءًا من معسكر الفراعنة فى سويسرا قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم  ومعسكرات أجيري ، وكان اتحاد الكرة نفى فى وقت سابق، عن طريق عضو مجلس الإدارة مجدى عبد الغني، وجود تعامل رسمي مع ممدوح عيد في التعاقد مع أجيري، إلا أن الوكيل تحدى الجبلاية وأعلن عبر حسابه على «إنستجرام» أنه من أتم صفقة تولى الخواجة المكسيكى لتدريب منتخب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة