التمويل الحرام.. سفاح يدعم إرهابى لنشر الخراب والنتيجة اختلاسات بالمليارات.. إعلامى كشف عن مافيا إخوانية تسرق التمويل القطرى لقنوات تركيا.. وأعضاء بالتنظيم يسرقون 200 ألف دولار ويودعونها فى حساباتهم الشخصية

الأحد، 07 يوليو 2019 12:11 ص
التمويل الحرام.. سفاح يدعم إرهابى لنشر الخراب والنتيجة اختلاسات بالمليارات.. إعلامى كشف عن مافيا إخوانية تسرق التمويل القطرى لقنوات تركيا.. وأعضاء بالتنظيم يسرقون 200 ألف دولار ويودعونها فى حساباتهم الشخصية قنوات الإخوان واختلاسات بالجملة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يخرج فيه مذيعو الإخوان على قنواتهم التحريضية التى تبث من مدينة إسطنبول التركية، يدعون المثالية لهم ولقنواتهم، ويلبسون ثياب العفة والطهارة، فإن كواليس عديدة تكشف حجم الجرائم التى يتم ارتكابها داخل تلك القنوات، وكيف تحول أصحاب تلك القنوات الإخوانية إلى مافيا ينصبون ويسرقون أموال التمويل القطرى التى تصل لهم.

 

فى أكتوبر 2018، خرج أحد الإعلاميين الإخوان ليكشف جزء من عصابات المافيا التى تشهدها تلك القنوات، وذلك عندما قال طارق قاسم ، أحد الإعلاميين الإخوان فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":الحقيقة مكنتش حابب أفتح تانى ملف الإعلام بإسطنبول كنت اعتبرتها تجربة و عدت لكن تقريبا لا أملك و لا يملك غيرى ترف غض الطرف عن هذا الملف و عما يجرى فى كواليسه ؛ و عن الطريقة المافيوية التى يدار بها سيما أن هذه الطريقة تخدع شعبا بكامله".

 

أحد إعلامى الإخوان ظهر ليؤكد أن أصحاب تلك القنوات يستغلون التمويلات التى تصل للجماعة من أجل أن دعم شركاتهم فى تركيا وبريطانيا، بينما ينصبون على العاملين بتلك القنوات الإخوانية.

 

فتحت التصريحات التى قالها طارق قاسم، أحد إعلامى قنوات الإخوان فى إسطنبول، الباب حول الحديث عن مافيا الإعلام الإخوانى، خاصة أن هذه القنوات تتلقى تمويلات من رجال أعمال قطريين تصل لملايين الدولارات، وتستغل أيضا أموال اشتراكات الإخوان للصرف على تلك القناة.

 

وقائع الاختلاسات داخل قنوات الإخوان كثيرة، فقبل هذه الواقعة، خرج عز الدين دويدار، أحد قيادات الإخوان الهاربة فى تركيا، ليكشف قضية الاحتيال التى تورط فيها مكتب إخوان لندن المرتبطة بقناة وطن الإخوانية وقناة الحوار الإخوانية أيضا، عندما تم الكشف حول أن التنظيم فى لندن استغل أكثر من 200 ألف دولار من أموال اشتراكات الجماعة التى كانت موجهة إلى قناة وطن الإخوانية، ووضعوا ضمن حساباتهم الشخصية.

 

عبد الرحمن يوسف القرضاوى، كان أحد حلفاء الإخوان الذين كشفوا عن وقائع الاختلاسات داخل الجماعة، عندما كشف أن شركة عزام التميمى، القيادى الإخوانى ترتبط بقناة الشرق بعقد لتجديدات قناة الشرق الأخيرة وتوريد أجهزة مستعملة بالاتفاق مع أيمن نور حيث تبين فى النهاية أن أغلب تلك المعدات يتعطل على الهواء أثناء البرامج.

 

كل هذه الوقائع التى تكشف حجم النصب والاحتيال داخل قنوات الإخوان، لم تتعرض لها قنوات الجماعة كما لم يخرج مذيعيها ليردوا على تلك الاتهامات بل فضلوا الصمت وتجاهلها فى محاولة منهم لدفع قواعد الجماعة لنسيان تلك الجرائم التى تورطوا فيها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة