أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يتوعد جريزمان بالتجميد حال التمرد على النادى

الأحد، 07 يوليو 2019 02:51 م
أتلتيكو مدريد يتوعد جريزمان بالتجميد حال التمرد على النادى جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر العقوبات الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد حال عدم انضمامه إلى معسكر الروخى بلانكوس بدءاً من اليوم، الأحد، استعداداً للموسم الجديد

وكان النجم الفرنسى أنطوان جريزمان أعلن تمرده على ناديه أتلتيكو مدريد، وأبلغهم بعدم انتظامه فى بداية استعدادات الفريق للموسم الجديد، بسبب عدم الموافقة على رحيله إلى برشلونة.

وأصدر أتلتيكو مدريد بياناً شديد اللهجة يتهم فيه برشلونة وجريزمان بعدم احترامه، بعدما تبين تفاوضهما دون إذنه في منتصف الموسم الماضي، على انتقال اللاعب الفرنسي للكامب نو، وبناءاً عليه تم غلق ملف رحيل اللاعب وبقائه داخل "واندا ميتروبوليتانو".

وذكرت صحيفة" سبورت" الكتالونية أنه فى حال عدم انضمام جريزمان إلى تدريبات أتلتيكو مدريد  سيحق للنادى اتخاذ العقوبات اللازمة ضد الفرنسي، وفقاً النظام الداخلى الذى يستند للقواعد التأديبية المتفق عليها بين الليجا واتحاد اللاعبين الإسبان.

وأوضحت أن غياب جريزمان عن تدريبات أتلتيكو، وفقاً للقواعد التأديبية داخل الروخى بلانكوس، سيتسبب فى إيقاف اللاعب، خاصة أنه استمر أكثر من يومين دون سبب، وفى هذه الحالة سيقوم أتلتيكو بتجميد جريزمان، وخصم من يومين إلى 10 أيام من راتبه، كما يمكنهم تغريمه بحيث تصل الغرامة إلى 7% من راتبه الشهرى.

كان من المنتظر أن ينتهي مسلسل انتقال أنطوان جريزمان إلى برشلونة، في مطلع الشهر الجاري، لكن إكتشاف أتلتيكو عدم إحترام اللاعب لناديه بالتفاوض مع البارسا منذ منتصف الموسم الماضى، تسبب فى إيقاف هذا الملف وقرر الفرنسي التمرد على أتلتيكو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة