ريال مدريد يطالب بوجبا بضبط النفس مع مان يونايتد

الأحد، 07 يوليو 2019 02:29 م
ريال مدريد يطالب بوجبا بضبط النفس مع مان يونايتد بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت إدارة ريال مدريد الإسبانى الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد بعدم إثارة الأزمات مع ناديه من أجل الانتقال إلى الملكى خلال هذا الصيف.

ويعتبر بول بوجبا أهم أهداف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الصيف، لذا ستحاول إدارة ريال مدريد التعاقد معه بأى طريقة ممكنة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد لا يريد إثارة المشاكل مع مانشستر يونايتد من أجل موافقة الأخير على بيع بول بوجبا، عندما يبدأ المرينجى التفاوض مع الشياطين الحمر.

أوضحت، إن ريال مدريد طلب من بول بوجبا الانصياع لأوامر إدارة ناديه، والالتحاق ببعثة مانشستر يونايتد في استراليا من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وعدم التمرد ورفض التواجد هناك.

وأكدت أن المفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تدعو للتشاؤم، وأكد اليونايتد أن بول بوجبا ليس للبيع، بعد أن غامرَ ريال مدريد وطلب وضع النادى الإنجليزي سعر لبدء المفاوضات عليه.

ولكن مانشستر يونايتد رده كان بأنه لا يوجد ثمن للاعب بول بوجبا، حيث لا تنوي الإدارة الاستغناء عنه، خاصةً وأنه يعتبر عنصراً أساسيًا في مشروع اليونايتد الجديد مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

جدير بالذكر أن بول بوجبا قد أعلن منذ فترة رغبته في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، ودعم مينو رايولا وكيل أعماله هذا الكلام بتصريح مشابه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة