طلاب الثانوية العامة يبدأون تسجيل في اختبارات القدرات بكليات جامعة أسيوط

السبت، 06 يوليو 2019 12:20 م
طلاب الثانوية العامة يبدأون تسجيل في اختبارات القدرات بكليات جامعة أسيوط الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

بدأت جامعة أسيوط، اليوم السبت، في استقبال طلاب الثانوية العامة الراغبين في إجراء اختبارات القدرات بكليات الفنون الجميلة والتربية النوعية والتربية الرياضية للعام الجامعي 2019/2020 .

 

وأكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، علي جاهزية الجامعة لاستقبال طلاب اختبارات القدرات، تزامنا مع بدأ عملية التسجيل الإلكترونى للراغبين منهم فى الالتحاق بالدراسة بكليات الفنون الجميلة والتربية الرياضية وبقسمى والتربية الفنية والموسيقية بالتربية النوعية بالجامعة للعام الدراسى 2019/2020، مؤكداً على حرص الجامعة التيسير على الطلاب إجراء الاختبارات على نحو منظم ودقيق والذي يعد اجتيازها شرطاً أساسياً للقبول بهم.

 

وأوضح الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، إنه من المقرر أن يبدأ التسجيل الإلكتروني يوم السبت القادم 6 يوليو الجاري على أن يتم تحديد أيام الاختبارات للطلاب عقب تسجيل رغبتهم إلكترونياً على الموقع " www.tansik.egypt.gov.eg ".

 

كما أعلن الدكتور شحاتة غريب عن عقد ملتقيات تعريفية لأول مرة بجامعة أسيوط وذلك لتعريف طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بنظام التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات وكيفية إجراؤه وقواعد ونظام إجراء الاختبارات، مشيراً إلى أن تلك الملتقيات ستتم على جلستين بالقاعة الثمانية بالمبنى الإدارى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة