طارق مصطفى لـ تايم سبورت: المنتخب يحتاج الروح العالية أمام جنوب أفريقيا

السبت، 06 يوليو 2019 12:39 م
طارق مصطفى لـ تايم سبورت: المنتخب يحتاج الروح العالية أمام جنوب أفريقيا طارق مصطفى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق مصطفى، نجم الزمالك السابق، أن لاعبى المنتخب لن يقدموا أداءً أفضل مما ظهروا عليه فى المباريات الثلاث السابقة بدور المجموعات، لكن نحتاج أن تكون الروح عالية خلال مباراة جنوب أفريقيا .

وقال طارق مصطفى، فى تصريحات لقناة تايم سبورت، إن المنتخب الآن بحاجة إلى الروح العالية للاعبين، وبالإضافة إلى النقاط وليس الأداء، بدليل منتخب المغرب وما شهدته مباراته أمام بنين والتى انتهت بفوز الأخير برباعية وتأهله إلى ربع نهائى البطولة الأفريقية .

وأضاف نجم الزمالك السابق أن المنتخب يجب أن يستغل عاملى الأرض والجمهور، بالإضافة إلى تسجيل هدف فى أول 20 دقيقة من المباراة، فهذه حلول يجب استغلالها فى مواجهة الأولاد مساء اليوم .

وأِشار نجم المنتخب السابق إلى أن لاعبى منتخب الفراعنة يجب أن يكون لديهم حافز لتحقيق إنجاز شخصى لأنفسهم وللمنتخب المصرى و الجماهير المصرية، لذا يجب عليهم الفوز فى المباراة.

ونجحت عدة منتخبات فى التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة الأفريقية وهم كل من بنين، أوغندا، السنغال، نيجيريا، الكاميرون، مصر، و جنوب أفريقيا، مدغشقر، الكونغو الديمقراطية، غانا، تونس، كوت ديفوار، الجزائر، مالى، غينيا، والمغرب وأوغندا، إلا أن الثنائى الأخير ودع البطولة من دور الـ 16 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة