شاهد .. غرفة خلع الملابس تتزين بتيشرتات لاعبى المنتخب قبل لقاء جنوب أفريقيا

السبت، 06 يوليو 2019 08:24 م
شاهد .. غرفة خلع الملابس تتزين بتيشرتات لاعبى المنتخب قبل لقاء جنوب أفريقيا تيشرتات المنتخب قبل لقاء جنوب أفريقيا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الرسمى لإتحاد الكرة صور من داخل غرفة خلع الملابس للمنتخب المصرى قبل ساعة من لقائه أمام جنوب أفريقيا فى دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بمصر وتنتهى يوم 19 يوليه الجارى .

 

ويضم تشكيل الفراعنة لمباراة جنوب أفريقيا ، كلاً من : محمد الشناوي - أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، محمود علاء ، أيمن أشرف  ، محمد النني ، طارق حامد ، محمد صلاح ، عبد الله السعيد ، محمود حسن "تريزيجيه" ومروان محسن.

 

وضم تشكيل جنوب أفريقيا كل من:

 

حراسة المرمى: رونوين ويليامز

 

خط الدفاع: ماكهازي، هلانتي، ماخوينزي، هالاتشوايا

 

خط الوسط: ديان فورمان، موكوتجو، زونجو، لورش

 

خط الهجوم: بيرسي تاو، موتثيبا

وحقق منتخب مصر رقما قياسيا لم يتحقق فى تاريخ مشاركات الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا بعدما تأهل متصدرا المجموعة الأولى.. وتصدر منتخبنا المجموعة بـ9 نقاط وسجل الفريق 5 أهداف ولم يستقبل أى هدف فى 3 مباريات ، حيث تأهل الفراعنة فى صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات وعدم استقبال أي هدف وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات المنتخب الوطني في البطولة المتوج بلقبها 7 مرات من قبل.

ولم يجمع المنتخب بين الانتصارات الثلاث والحفاظ على نظافة شباكه خلال المشاركة في 20 نسخة سابقة بدور المجموعات.. وسبق أن حقق الفراعنة العلامة الكاملة بالفوز فى كل مباريات المجموعة 3 مرات من قبل في 2010 و2000  و 1974، لكن الفريق استقبل فى الدور الاول بالبطولة الاولى هدف وفي الثانية هدفين والثالثة هدفين ايضا.

ونجح المنتخب في الخروج بشباك نظيفة ايضا بالدور الأول مرتين في 2017 و1994 لكن في الأولى تأهل الفريق بـ7  نقاط من فوزين وتعادل، وفي الثانية بـ4 نقاط من فوز وتعادل بمجموعة ضمت 3 فرق فقط.

1
1

 

2
2

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة