اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6/7/2019

السبت، 06 يوليو 2019 11:38 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6/7/2019 محمد صلاح
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة والتي يعد أبرزها توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الافريقية بعد الخسارة أمام جنوب افريقيا.

رسمياً.. سموحة يعلن عودة إسلام جمال

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر، "عودة نجم سموحة إسلام جمال صانع بعد انتهاء إعارته التى استمرت ثلاث سنوات".

وكان مجلس إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، قرر عودة إسلام جمال بناءً على رغبة من حسام حسن المدير الفنى للفريق السكندرى الذى طلب ضرورة إعادة اللاعب فى الموسم المقبل .

سوبر كورة.. الفرنسى سباستيان ديسابر يعود للدورى المصرى

أصبح الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى السابق للإسماعيلى والحالى للمنتخب الأوغندى، قاب قوسين أو أدنى من العودة من جديد للدورى المصرى.

الصفقة تمت.. سوبر كورة يكشف موعد ومكان توقيع عبد الله السعيد للزمالك

وقع عبد الله السعيد نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطني، على عقود انتقاله للزمالك فى مكتب رئيس النادي الأبيض، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً فى مصر.

وأكد مصدر مقرب من عبد الله السعيد أن اللاعب وقع للزمالك بعد الاتفاق على بنود عقده الشخصي، على أن يدخل الزمالك فى مفاوضات رسمية مع بيراميدز للوصول لإتفاق بشأن الصفقة، ويعد عبد الله السعيد على رأس المطلوبين فى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يتمسك مسئولو الأبيض بالتعاقد مع اللاعب، الذى كان قريب من الانضمام لقلعة ميت عقبة منذ شهور قليلة فى صفقة القرن لكن فشل التعاقد لأسباب جماهيرية وعاد اللاعب للأهلى فى وقتها قبل أن يتم بيعه للأهلى السعودى.

سوبر كورة.. حسام البدرى يعود للتدريب من بوابة ناد عربى كبير

اقترب حسام البدرى، رئيس نادي بيراميدز، من العودة للتدريب مرة أخرى، بعدما دخل حسابات إحدى الفرق العربية الكبرى لتولى الإدارة الفنية خلال الموسم الكروى الجديد، وتحديدا بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، المقامة حاليا فى مصر.

وتولى حسام البدرى تدريب العديد من الفرق أبرزها النادي الأهلي وحقق الدوري ودوري أبطال أفريقيا، كما تولى تدريب المريخ السودانى وحقق الدوري المحلى، وكذلك أهلى طرابلس الليبى وحصد الدوري.

الأهلي يعلن التعاقد مع السويدي "ليندجرين" لتدريب فريق اليد

أعلن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضى بالأهلى تعاقد النادى مع السويدى «أولا ليندجرين» لقيادة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادى الموسم القادم ومعه مواطنه «روبرت» مدربا مساعدا .

وقال «عبد القادر» إن التعاقد مع السويدى «أولا ليندجرين» جاء وفقا للخطة التى وضعها مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب للنهوض بالألعاب الجماعية وفى مقدمتها كرة اليد، وذلك بالشكل الذى يتلاءم مع أحلام وطموحات جماهير النادى الأهلي.

الأهلى يخوض أول مران فى معسكر إسبانيا ولاسارتي يُحاضر اللاعبين

خاض فريق الأهلي مرانه الأول مساء اليوم السبت فى إسبانيا ضمن معسكر إعداد الفريق للفترة المقبلة، وأدى اللاعبون مرانا قويا اشتمل على العديد من الفقرات البدنية وتدريبات الكرة على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بعد وصول بعثة الفريق إلى إسبانيا عصر اليوم.

المنتخب الوطنى يخسر أمام جنوب أفريقيا بهدف ويودع كأس الأمم الأفريقية

خسر المنتخب المصرى أمام نظيره جنوب أفريقيا بهدف مقابل للاشئ أحرزه لورش فى الدقيقة 85 من عمر المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة فى إطار مباريات دور الـ16 لكاس الأمم الأفريقية ليودع البطولة بعد أداء مخيب للآمال .

انطلقت المباراة بتصويبة من تيمبينكوسي لورش لاعب جنوب أفريقيا من جهة اليسار لكنها وصلت فى أحضان محمد الشناوى حارس المنتخب الوطنى بسهولة ، بعدها وفى الدقيقة الثالثة يستلم مروان محسن مهاجم الفراعنة كرة من خارج منطقة الجزاء ويسددها سهلة فى منتصف المرمى تصل لحارس جنوب أفريقيا رونى وليامز .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة