أكرم القصاص - علا الشافعي

إكرامي: محمد الشناوي يقدم مستوى جيد مع الفراعنة وربنا يسترها معاه

السبت، 06 يوليو 2019 02:26 م
إكرامي: محمد الشناوي يقدم مستوى جيد مع الفراعنة وربنا يسترها معاه محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إكرامي الشحات نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن محمد الشناوي حارس عرين الفراعنة والقلعة الحمراء يقدم مستوى جيد حتى الآن مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال إكرامي في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أنه يتمنى من الشناوي مواصلة التألق خاصة في ظل الضغط الجماهيري مع دخول البطولة في منحنى جديد وحسابات صعبة قائلاً: " ربنا يسترها معاه".

و يلتقى المنتخب الوطنى مع جنوب أفريقيا اليوم فى إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة الأمم الأفريقية التى تقام بمصر، وتستمر حتى 19 يوليو الجارى، حيث تقام المباراة فى التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولى، فى البطولة التى تقام بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية.

واستقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على الدفع بالعناصر الأساسية أمام منتخب الأولاد من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 خاصة أن الفريق يضع الحصول على اللقب فى أهم أولوياته لإسعاد الجماهير المصرية التى لا ترضى بأقل من ذلك وخوض اللقاء بعناصر الخبرة كما حدث فى مباراتى الإفتتاح أمام زيمبابوي ثم الكونغو الديمقراطية حيث سيتم الدفع بمحمد الشناوي فى حراسة المرمى أمامه أحمد المحمدي ومحمود علاء وأحمد حجازي وأيمن أشرف وفى الوسط محمد النني و طارق حامد وعبد الله السعيد و محمود تريزيجيه ومحمد صلاح وفى الهجوم مروان محسن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة