خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصر تستطيع وتغرد خارج الصندوق فى مجال الإعلام.. خبراء يؤكدون: المصريون قادرون على إنجاز الحلول بتقنيات عالمية.. نقيب الإعلاميين: "تايم سبورت" مدعاة للفخر.. ومحمود علم الدين: أثبتت قدرة الدولة على إيجاد بدائل

السبت، 06 يوليه 2019 03:29 ص
مصر تستطيع وتغرد خارج الصندوق فى مجال الإعلام.. خبراء يؤكدون: المصريون قادرون على إنجاز الحلول بتقنيات عالمية.. نقيب الإعلاميين: "تايم سبورت" مدعاة للفخر.. ومحمود علم الدين: أثبتت قدرة الدولة على إيجاد بدائل مصر تستطيع وتغرد خارج الصندوق فى مجال الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهرت مصر العالم فى أمم أفريقيا بعد التنظيم الجيد لكأس الأمم الإفريقية فى نسختها الـ32 من خلال إعداد الملاعب وتطويرها وحسن استقبال الضيوف، كما نجحت مصر فى التغريد خارج الصندوق فى مجال الإعلام ومحاربة الاحتكار، وذلك من خلال إسعاد المواطنين بمتابعة الحدث كبير وهو بطولة كأس الأمم الإفريقية على النايل سات.

إطلاق "تايم سبورت" جاء كوسيلة للمساهمة فى كسر احتكار بث البطولات الرياضية والحفاظ على حق المشاهد فى الاستمتاع بمشاهدة كبريات البطولات الرياضية.

فى البداية، قال الدكتور محمود علم الدين أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة وعضو الهيئة الوطنية للصحافة، إن مصر قادرة أن يكون لها تواجدها وثقلها حتى رغم كل القيود التى يحيطها احتكار البث، مضيفا أن قناة تايم سبورت أثبتت قدرة مصر على أن يكون هناك بدائل لإسعاد جمهورها.

 

وأضاف محمود علم الدين فى تصريحات له أن حق المشاهد فى متابعة بطولة تجرى على أرضه حق محترم من قبل الدولة وأن الدولة تبذل فيه كل الجهود وتحترم حقوق الآخرين، متابعا: "فى الوقت الذى تحترم فيه الدولة حقوق الملكية الفكرية للآخرين تثبت قدرتها على التوفير للجمهور الحق فى المعرفة والاستمتاع بمباراته فى بلده وهو جزء من نجاح كأس الأمم الأفريقية".

واوضح الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، أن مصر تغرد خارج الصندوق فى عالم الإعلام وذلك فكرة قناة تايم سبورت التى أصبحت واقع إعلامى له مشاهدين بالملايين، مضيفا أن الفائدة الأولى للقناة هى أنها حاربت الاحتكار فى عالم الإعلان بعد أن قدمت الخدمة لـ100 مليون مصر لهم أن يسعدوا ويفخروا بمتابعة حدث كبير وهو الكان 2019 فى نسختها الـ32.

 

وأشار طارق سعدة فى تصريحات له، إلى أن الفائدة الثانية هى الرسالة القوية التى قدمها وجود قناة تايم سبورت على أرض الواقع لتؤكد دائما أن المصريين قادرون على انجاز حلول مصرية خالصة 100% بتقنيات عالمية ليس فى مجال الإعلام فقط و لكن فى كافة مجالات الحياة.

ونوه الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، أن وجود قناة تايم سبورت الآن مدعاة للفخر والاعتزاز فى إعلامنا الوطنى المصرى المحترم.

فيما قال الإعلامى حمدى الكنيسى إن مصر استطاعت من خلال إعداد الملاعب وتنظيم كأس الأمم الإفريقية أن تسجل أسمها تاريخيا ويجعلها جديرة بتنظيم كأس العالم، مضيفا: "لدينا صورة رائعة لاستعداد مصر لاستضافة وتنظيم أكبر البطولات العالمية مثل كأس العالم".

 

 

ولفت حمدى الكنيسى فى تصريحات له، إلى أن شهادات عدد كبير من المسئولين ووزراء الرياضة الأفارقة وعدد من النجوم شهادات وسام على صدر مصر، مؤكدا أن إتاحة الفرصة للمواطنين فى مصر لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأفريقية على الخط الأرضى من خلال قناة تايم سبورت نجاح لأنه قضى على الاحتكار الذى كانت تمارسه قطر.

وذكر الإعلامى حمدى الكنيسى أن قناة تايم سبورت جيدة وقدمت تقارير وحوارات وتحليلات جيدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة