خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بطاقة ميسي الحمراء الأولى له فى مسيرته مع منتخب الأرجنتين.. فيديو

السبت، 06 يوليه 2019 10:19 م
بطاقة ميسي الحمراء الأولى له فى مسيرته مع منتخب الأرجنتين.. فيديو ميسي خلال تلقى البطاقة الحمراء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى للطرد فى مباراة منتخب بلاده أمام تشيلى فى اللقاء المقام على ملعب "أرينا كورينثيانز" بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكوبا أمريكا 2019.

وتلقى ميسى البطاقة الحمراء من حكم المباراة بالدقيقة 40، بعد اشتباكه مع جارى ميديل مدافع تشيلى، والذى تعرض هو الآخر للطرد.

وبذلك يتعرض ميسى للطرد للمرة الأولى فى تاريخه فى مباراة رسمية مع منتخب الأرجنتين، بعد أن كان تلقى بطاقة حمراء فى مباراته الأولى مع التانجو فى 2005 أمام المجر ولكنها كانت مواجهة ودية.

ودخل ميسى تاريخ منتخب الأرجنتين أيضا فى لقاء اليوم، بعد ما بات أكثر لاعبى التانجو مشاركة فى تاريخ كوبا أمريكا، بهد ما وصل للمباراة الـ 27، ليتخطى رقم خافيير ماسكيرانو الذى شارك فى 26 مباراة.

وكان منتخب التانجو قد خسر أمام البرازيل 2-0 فى الدور قبل النهائى فيما تلقى منتخب تشيلى خسارة كبيرة أمام بيرو بثلاثية.

وخسر منتخب راقصي التانجو بطولة  كوبا أمريكا من نصف النهائي بخسارة أمام المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم يوم الأربعاء على ملعب مينيراو، أما عن مشوار الفريق في البطولة بداية من دور المجموعات.

واستطاع زملاء ليونيل ميسي حصد أربع نقاط من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  بهدف لمثله، وفوز على حساب منتخب العنابي في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد.

ونافس منتخب تشيلي في المجموعة الثالثة رفقة ثلاث منتخبات من أصحاب الأداء الرائع وهم، أوروجواي، اليابان، الإكوادور، واستطاع الفريق أن يتأهل ثاني مجموعة، بعد أن حصد 6 نقاط جمعهم من خلال الفوز على الساموراي والإكوادور، وخسارة أمام منتخب أوروجواي.

والتقى منتخب تشيلى مع منتخب كولومبيا في ربع النهائي وحقق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (4-5)، وفي نصف النهائي إصطدم بمنتخب بيرو لكن تلقى خسارة كبيرة بثلاثية نظيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة