مدرب نيجيريا: الكاميرون من أفضل منتخبات أمم أفريقيا 2019

الجمعة، 05 يوليو 2019 01:12 م
مدرب نيجيريا: الكاميرون من أفضل منتخبات أمم أفريقيا 2019 جيرنوت روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا
كتب - مروان عصام - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جيرنوت روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، عن ثقته فى قدرات وإمكانيات لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الكاميرون في المباراة المرتقبة التي تجمعهما غداً السبت بإستاد الاسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، موضحاً أن منتخب الكاميرون يعد من أفضل فرق البطولة.

وقال جيرنوت روهر في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة الكاميرون،  لدينا الوقت لعقد مزيد من الاجتماعات مع اللاعبين ووضع الخطة المناسبة لمواجهة الكاميرون، الهزيمة أمام مدغشقر في المباراة الماضية خسارة عابرة، لا يمكن أن تقلل من قدرات اللاعبين، وأتمنى أن أشاهد روح المغامرة لدى اللاعبين في لقاء الغد وتقديم أداء مميز".

وردا على سؤال حول مدى تعافي اللاعبين من أثار الهزيمة أمام مدغشقر، قال مدرب نيجيريا، "لاعبى مدغشقر مميزين ولكن تأهيل اللاعبين لهذا الدور رفع معنويات اللاعبين، ولكن نعالج ونسامح اللاعبين فيما يرتكبونه من أخطاء، واعتقد اننا قدمنا أداء جيد على مدار البطولة، ونستطيع الفوز". مشيرا إلى أن اللياقة البدنية مرتفعة لدى اللاعبين.

وتسيطر حالة من القلق الشديد بين جماهير نيجيريا جراء حالة الفوضى التى عمت معسكر "النسور الخضر" قبل مواجهة الكاميرون باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن حالة من التوتر تسود العلاقة بين الألمانى جيرنوت روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا وعدد من لاعبيه بعد الاتهامات التى وجهها إليهم بالتقصير والتراخى عقب الهزيمة المؤلمة أمام مدغشقر بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ليخسر "النسور الخضر" صدارة المجموعة.

وتحدثت الصحيفة أن هزيمة منتخب نيجيريا أمام مدغشقر أثبتت فقدان اللاعبين للتركيز، فى ظل مطالبتهم الدائمة بصرف المستحقات المالية المتأخرة.

كما تحدثت تقارير صحفية نيجيرية، أن معسكر منتخب نيجيريا شهد مؤخراً مشادة كلامية عنيفة بين الثنائى المهاجم أودوين إيجالو والمدافع ليون بالوجون مع مدرب المنتخب الذى أبدى إستياءه الشديد من ضعف المستوى الهجومى، بجانب الأخطاء التى ارتكبها المدافع ليون بالوجون.

وأضافت أن المدرب الألمانى قرر الإطاحة بالثنائى من تشكيل منتخب نيجيريا حتى نهاية المسابقة القارية فى قرار تأديبي، فى الوقت الذى يبذل فيه مسئولو الاتحاد النيجيرية محاولات مكثفة لتقريب وجهات النظر بين الأطراف الثلاثة، وحل الأزمة قبل مواجهة الكاميرون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة