مدرب تونس يزور ملعب الإسماعيلية قبل مواجهة غانا.. صور

الجمعة، 05 يوليو 2019 11:52 ص
مدرب تونس يزور ملعب الإسماعيلية قبل مواجهة غانا.. صور مدرب تونس يزور ملعب الاسماعيلية قبل مواجهة غانا
كتب - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الآن جيريس، المدير الفنى لمنتخب تونس، ملعب الإسماعيلية الذى يستضيف المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى تونس وغانا الاثنين المقبل ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وتعرف مدرب تونس على الملعب وغرف الملابس والجمانيزيوم، قبل زيارة لاعبى منتخب تونس للملعب غداً.

ورفض نجوم منتخب تونس الانتقادات التى يتعرضون لها من جانب وسائل الإعلام التونسية والجماهير، على الرغم من التأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

مدرب تونس يتفقد ملعب الاسماعيلية
مدرب تونس يتفقد ملعب الاسماعيلية 

وذكر موقع "الصريح أونلاين" التونسي أن حالة من الاستياء الشديد سيطرت على لاعبى منتخب تونس جراء حملة الانتقادات التى يتعرضون لها من جانب وسائل الإعلام التونسية والجماهير، مشيرة إلى أن اللاعبين تعاهدوا على الرد ضد تلك الانتقادات فى المباراة المقبلة أمام غانا ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف أن لاعبى منتخب تونس استشهدوا بما حدث لمنتخب إيطاليا فى الدور الأول من بطولة كأس العالم 2006 التي أقيمت فى ألمانيا قبل أن تتويج باللقب في النهائية، رافعين شعار "العبرة بالخواتيم".

مدرب تونس يتفقد ملعب الاسماعيلية
مدرب تونس يتفقد ملعب الاسماعيلية 

وعلى الرغم من تأهل منتخب تونس لدور الـ16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، إلا أن تعادل "نسور قرطاج" مع موريتانيا فى المباراة التى جمعتهما بملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فجر "بركان الغضب" لدى الصحافة والجماهير التونسية.

وصعد منتخب تونس إلى دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا 2019، بعد احتلاله وصافة المجموعة الخامسة بـ3 نقاط من 3 تعادلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة