صور .. التدريب الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة جنوب أفريقيا

الجمعة، 05 يوليو 2019 11:19 م
صور .. التدريب الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة جنوب أفريقيا منتخب مصر
كتب حاتم رضا - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أختتم لاعبى منتخب مصر أستعدادتهم للقاء جنوب أفريقيا في دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية والمقرر لها التاسعة من مساء الغد والتى يستضيفها ستاد القاهرة الدولى .

وأدى الفريق تدريبه الأخير بعد انضمام محمد صلاح إلى التدريب الجماعي إثر تماثله للشفاء من نزلة البرد التي ألمت به أمس ومنعته من التدريب ، إضافة إلى مروان محسن الذي عاد إلى التدريبات الجماعية اعتبارا من أمس، فيما أدى أحمد حسن "كوكا" تدريبات فردية حول الملعب، بينما لم يتمكن محمود حمدي "الونش" من استكمال المران نظرا لإصابته بالتواء في الكاحل، حيث سيتحدد مدى إصابته صباح غد على ضوء الأشعة التي ستجرى له.

يذكر أن منتخب مصر حقق رقمًا قياسيًا لم يتحقق فى تاريخ مشاركات الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما تأهل متصدرًا المجموعة الأولى بشباك نظيفة، حيث تصدر منتخب مصر المجموعة بـ9 نقاط وسجل الفريق 5 أهداف ولم يستقبل أى هدف فى 3 مباريات.

وتأهل الفراعنة فى صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات وعدم استقبال أى هدف وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات المنتخب الوطنى فى البطولة المتوج بلقبها 7 مرات من قبل، ولم يجمع المنتخب بين الانتصارات الثلاث والحفاظ على نظافة شباكه خلال المشاركة فى 20 نسخة سابقة بدور المجموعات.

منتخب مصر (3)
 

منتخب مصر (4)
 

منتخب مصر (1)
 

منتخب مصر (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة