أكرم القصاص - علا الشافعي

سحر الغردقة يخطف عقل "راموس".. قائد ريال مدريد يغازل زوجته على شواطئ عروس البحر الأحمر بصورة على انستجرام معلقًا: "استمتع بالحياة معها".. ويستعد لرحلة بحرية جديدة مع عائلته إلى جزيرة الجفتون.. صور

الجمعة، 05 يوليو 2019 05:30 م
سحر الغردقة يخطف عقل "راموس".. قائد ريال مدريد يغازل زوجته على شواطئ عروس البحر الأحمر بصورة على انستجرام معلقًا: "استمتع بالحياة معها".. ويستعد لرحلة بحرية جديدة مع عائلته إلى جزيرة الجفتون.. صور راموس
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"استمتع بالحياة معها وأفضلها"، هكذا غازل قائد نادى ريال مدريد الإسبانى سيرجو راموس، زوجته بيلا روبيو، عن طريق نشر صور جديدة لهما عبر صفحته الشخصية على "انستجرام" تجمعهما بشواطئ جزيرة أبو منقار خلال قيامه برحلة بحرية مع زوجته وأولاده بالغردقة.

راموس-في-الغردقة-(2)

وأظهرت الصور التى التقط فيها راموس صورا له ولأسرته بالغردقة بشواطئ جزيرة أبو منقار الخلابة، والتى أظهرت جمال الغردقة الساحرة، مما نال انبهار معجبيه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وتتميز شواطئ أبو منقار التى زارها قائد الريال بأنها رملية، وسطحية وتتميز بوجود أشجار من المانجروف فيها وكذلك تكثر فيها أسماك النيمو المختلفة.

راموس-في-الغردقة-(3)

وقال الدكتور أحمد غلاب مدير محميات البحر الأحمر، إن جزيرة أبو منقار تبعد قرابة نصف ميل بحرى عن مدينة الغردقة تعتبر فى مواجهة المدينة، وتتميز بأنها سطحية ليس بها مرتفعات.

وأضاف "غلاب" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن شواطئ أبو منقار رملية وصافية ويمكن مشاهدة أسماك النيمو بها وتعد من أفضل شواطئ الغردقة.

راموس-في-الغردقة-(4)

 

وكشف "غلاب"، أن أهالى الغردقة المحليين كانوا يفضلونها عن غيرها بقضاء الأعياد والمناسبات على ظهرها، حيث إن وزارة البيئة تفتحها لهم فى الأعياد والمناسبات.

من جانب آخر قال مصدر سياحى، إن راموس قام برحلتين بحريتين، الأولى كانت يوم الأربعاء الماضى بشواطئ جزيرة أبو منقار التى ظهرت فى الصور المختلفة الذى قام بنشرها على انستجرام.

راموس-في-الغردقة-(5)

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن الرحلة الثانية كانت لجزيرة مجاويش جنوب الغردقة، والتى لم تظهر فى الصور وقام أمس بها بصحبة عائلته وأسرته.

وتابع، أنه من المقرر أن ينطلق اليوم راموس فى رحلة بحرية أخرى لجزيرة الجفتون بالغردقة بصحبة أولاده وزوجته وأفراد عائلته، وذلك على متن اللنش الخاص برجل الأعمال كامل أبو على.

راموس-في-الغردقة-(6)

 

وصرح رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، بأن قائد نادى ريال مدريد الأسبانى مستمتع جدا فى الغردقة وهو وأسرته، مضيفا أن صحف العالم تتحدث عن زيارة راموس للغردقة، مؤكدا أن راموس حرص على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته فى الغردقة ونشر صورا للاحتفال على صفحته .

وكشف "أبو على"، أن راموس قام برحلتين بحريتين لشواطئ الحزر بصحبة عائلة موضحا أن راموس سيدعو معجبيه وأصدقاءه لزيارة البحر الأحمر بعدما استمتع به هو وعائلته، موضحا أن نجم ريال مدريد سيغادر الغردقة فجر الأحد المقبل متوجها لمدريد بعد إجازة لمدة 4 أيام هو وعائلته.

راموس-في-الغردقة-(7)

ووصل سيرجو راموس قائد نادى ريال مدريد الإسبانى للغردقة مساء الثلاثاء الماضى برفقة زوجته وأولاده وأفراد عائلته، فى ضيافة رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر.

وانطلق فور وصوله للمطار لمقر إقامته بأحد فنادق منطقة سهل حشيش وقام برحلتين بحريتين واحتفل بعيد ميلاد شقيقته التى وصفها بأنها هى الأخت والصديقة.

راموس-في-الغردقة-(8)
 
راموس-في-الغردقة-(9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة