رابح ماجر يحذر الفراعنة من القوة البدنية للاعبى جنوب أفريقيا

الجمعة، 05 يوليو 2019 04:10 ص
رابح ماجر يحذر الفراعنة من القوة البدنية للاعبى جنوب أفريقيا رابح ماجر
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد رابح ماجر نجم الكرة الجزائرية ، ان منتخب جنوب أفريقيا سيكون خصم قوي للمنتخب المصري ، مشيراً إلى أنه يجب علي الفراعنة حسم المباراة بشكل مبكر .

يواجه منتخب مصر "أول المجموعة الأولى" نظيره جنوب أفريقيا "ثالث المجموعة الرابعة " فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر، فى التاسعة مساء غدًا السبت المقبل 6 يوليو، على استاد القاهرة الدولى.

وحذر رابح ماجر في تصريحات تليفزيونية ،  منتخب مصر من القوة البدنية للاعبي جنوب إفريقيا ، مؤكداً أن منتخب الأولاد يمتلك قوة الجسمانية  من الممكن أن تتسبب في مشكلة للمنتخب المصري .

وقال ماجر : "يجب على مصر أن تقدم المزيد من النواحي البدنية والتكيكية في هذه المباراة، أعتقد أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة تعلم الكثير من المباريات الثلاثة التي لعبها في دور المجموعات وأن الكرات الطويلة لن تفيد، قوة المنتخب المصري عندما يستحوذ على الكرة".

وأضاف ماجر ، أن المباراة لو ذهبت للأشواط الأضافية ستكون لصالح منتخب جنوب إفريقيا بسبب الضغط البدني على لاعبي منتخب مصر،متمنياً مشاركة وليد سليمان لأنه لاعب مؤثر جدًا.

وتنقل مباراة منتخب مصر و جنوب أفريقيا على قناة تايم سبورتس TIME SPORTS .

إنتهت مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري ليكتمل عدد الفرق المتأهلة  لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة