توفيق عكاشة يكشف عن تقرير يوضح تجسس تركيا على قرارات قطر

الجمعة، 05 يوليو 2019 10:43 م
توفيق عكاشة يكشف عن تقرير يوضح تجسس تركيا على قرارات قطر الإعلامي توفيق عكاشة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى توفيق عكاشة إن تركيا تتجسس على قطر، كما أن قطر هى حليفة لتركيا، موضحا أن منظمة الوطنية المتحدة لحقوق الإنسان أكدت أن القوات التركية الموجودة فى قطر تتجسس على أمير قطر وعائلته وحكومته.

 

وتابع توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج مصر اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، أن القوات التركية الموجودة فى قطر تراقب قرارات الحكومة القطرية الحالية، وتبلغها إلى الجهات القطرية عن طريق قنوات الاتصال.

 

وأضاف توفيق عكاشة أن هناك تقريرا صدر يوضح عملية التجسس التى تم الكشف عنها من خلال وثائق، مؤكداً أن هناك أربع وثائق نشرتها إحدى المواقع أكدت كشفت عن أن هناك وحدة بحرية فى قطر تابعة للجيش التركى تراقب القرارات السياسية فى الدوحة.

 

وأشار توفيق عكاشة إلى أن التقرير كشف عن لقاء تم مع السفير الفرنسى بالدوحة، وتطرق إلى بعض الجوانب الاقتصادية، موضحاً أن التقرير ثبت أسماء من يقومون بإرسال تلك المعلومات وهم ضابط برتبة رائد يدعى مراد أير، وهو بدوره يرسلها لضابط آخر يدعى على أفندى شكاف.

 

وأردف عكاشة أن تلك المعلومات المسربة عن الحكومة القطرية أرسلت بتاريخ 14 يونيو، بحسب ما ورد فى التقرير الذى كشفته تلك المنظمة وتم نشره ليشاهدها الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة