أكرم القصاص - علا الشافعي

توابع خروج المغرب.. اعتزال مبارك بوصوفة وكريم الأحمدى دوليا رسميا

الجمعة، 05 يوليو 2019 10:28 م
توابع خروج المغرب.. اعتزال مبارك بوصوفة وكريم الأحمدى دوليا رسميا كريم الاحمدي لاعبا منتخب المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نجما منتخب المغرب مبارك بوصوفة وكريم الاحمدي، الإعتزال دوليا بعد الإخفاق في التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 على يد بنين.

وحسمت ركلات الجزاء الترجيحية تأهل المنتخب البنيني ضد نظيره المغربي بعد الفوز 4-1، وذلك جراء التعادل 1-1 بين المنتخبين حيث لعبا شوطين إضافيين ، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "السلام"، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر، والمذاعة على قناة "تايم سبورت" بالبث الأرضى.

وبحسب موقع "البطولة" المغربي، فإن القائد الثاني للمنتخب المغربي، مبارك بوصوفة، كشف لشبكة "BBC" أنه حسم قراره بالاعتزال دولياً.

كما أشار لاعب الوسط كريم الأحمدي في مناسبات عدة قبل وأثناء البطولة المقامة بمصر، أنه اتخذ القرار النهائي حول مشواره الدولي بـ"تعليق الحذاء" عند انتهاء المغامرة الأفريقية.

وكان منتخب المغرب قد صعد إلى دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب بنين في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

أما منتخب بنين فلم يتذوق طعم الانتصار أو مرارة الهزيمة في بطولة كأس الامم الافريقية حتى الآن بعدما حقق 3 تعادلات خلال مشواره في دور المجموعات.

وخسر منتخب بنين المواجهات الخمسة التي جمعته بنظيره المغرب، بواقع 3 مباريات رسمية ومباراتين وديتين، وعلى امتداد مواجهات المنتخبين سجل منتخب المغرب 19 هدفًا وتلقى مرماه هدفًا واحدًا فقط.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي المغرب وبنين في بطولة كأس الامم الافريقية، حيث سبق وأن إلتقي المنتخبان مرة واحدة ضمن منافسات دور المجموعات بنسخة 2004 التي أقيمت في تونس وانتهت بفوز المغرب برباعية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة