بأمر المحكمة.. أمازون مسئولة عن جميع المنتجات بموقعها

الجمعة، 05 يوليو 2019 12:30 ص
بأمر المحكمة.. أمازون مسئولة عن جميع المنتجات بموقعها امازون
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة استئناف فيدرالية حكما ضد شركة أمازون فى قضية بيع منتجات معيبة عبر الانترنت من بائعين تابعين لجهات خارجية وشراء العملاء لهذه المنتجات، حيث أكد الحكم مسئولية أمازون عن بيع منتجات معيبة على موقعها، وفقا لما نشره رويترز.
 
وكان فى وقت سابق، قد قضت العديد من المحاكم الأخرى بما فى ذلك محكمتان استئناف بأنه لا يمكن اعتبار شركة أمازون مسئولة عن بيع منتجات معيبة خاصة وأن البائعين تابعين لجهات خارجية، إلا أن الحكم الجديد الصادر عن محكمة الاستئناف الثالثة بالولايات المتحدة فى فيلادلفيا نقض قرارات المحكمة السابقة له.
 
بالإضافة إلى بيع منتجاتها الخاصة، تتيح أمازون للموردين الخارجين عرض منتجاتهم لبيعها على موقعها، ويجوز لهؤلاء البائعين تخزين منتجاتهم فى مستودعات أمازون أو شحنها عن طريقها مباشرة إلى العملاء.
 
وأشار الخبراء إلى أن أمازون حصلت على ما يقرب من 11 مليار دولار من إيرادات الخدمات التى تقدمها لبائعى الطرف الثالث، وفقا لما أعلنته أمازون فى تقريرها الخاص بالإيرادات فى مارس الماضى، وفى نفس السياق ذكرت شركة قاعدة البيانات Statista أن حوالى نصف العناصر المباعة على موقع أمازون هى من شركات خارجية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة