أجيرى يطمئن المصريين قبل 24 ساعة من موقعة البافانا بافانا.. لا تقلقوا قادرون على "تأديب" أولاد جنوب أفريقيا لاستكمال رحلة حصد اللقب الثامن.. هجوم الفراعنة كاسح.. ومدرب الضيوف: جاهزون للإطاحة بعملاق أفريقيا

الجمعة، 05 يوليو 2019 04:00 م
أجيرى يطمئن المصريين قبل 24 ساعة من موقعة البافانا بافانا.. لا تقلقوا قادرون على "تأديب" أولاد جنوب أفريقيا لاستكمال رحلة حصد اللقب الثامن.. هجوم الفراعنة كاسح.. ومدرب الضيوف: جاهزون للإطاحة بعملاق أفريقيا منتخب مصر
كتب محمد مراد و فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول ثقته فى لاعبى فريقه فى الفوز على جنوب أفريقيا فى المباراة المُقرر لها التاسعة مساء غد السبت باستاد القاهرة فى دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر حالياً وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.

 

أجيرى وخطة الفوز على جنوب أفريقيا

وأوضح أجيرى، فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن الفراعنة قادرون على الإطاحة و"تأديب" منتخب جنوب أفريقيا المُلقب بـ"الأولاد" فى رحلة حصد اللقب الأفريقى الثامن، مُشيراً إلى أن ثقته فى الفراعنة كبيرة.

وقال أجيرى: مباراة جنوب أفريقيا ستكون صعبة للغاية وليست سهلة كما يردد البعض، مؤكداً أنه تابع مباريات الفريق فى دور المجموعات ويمتلك عناصر جيدة، موضحاً أن جنوب أفريقيا أحد الفرق المنظمة ويمتلك عناصر جيدة، خاصة فى خط الدفاع، لكن المباراة لابد أن تنتهى بفائز واحد، وسنقاتل للتأهل لدور الـ8 ونجهز لاعبينا نفسياً أيضاً.

 

مدرب الفراعنة يتحدث عن الضغوط

وأكد أجيرى أن لاعبى المنتخب مستعدون بدنياً لمباراة جنوب أفريقيا، وأن الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وتحديداً من الناحية البدنية، ولا يوجد أى أزمة فى هذا الأمر أمام البافانا بافانا.

وأشار المدير الفنى لمنتخب مصر إلى أن الضغوط فى الكرة أمر عادى والضغوط على مصر أكثر لأنها البلد المضيف ومطالبة بتحقيق اللقب ونسعى لذلك، مُضيفاً: نتدرب يوميا على ضربات الترجيح خلال تدريبات الفراعنة، وأكد أجيرى أن منتخب مصر لا يوجد به أزمة فى الهجوم، كما يردد البعض، حيث أحرزنا 5 أهداف فى 3 مباريات، وهذا جيد فى كرة القدم، وعموما لا نستطيع الفوز بخمسة أهداف فى كل مباراة.

فيما أكد ستيوارت باكستر، المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا، جاهزية لاعبيه للمباراة، مُعلقاً: "البطولة سريعة وخضنا 3 مباريات فى وقت قصير، ومواجهة الدولة المضيفة تمنحنا التفاؤل، نعلم شغفهم وتطلعاتهم وأعتقد أن الضغط الأكبر سيكون عليهم، ونعلم أنه علينا أن نلعب جيداً أن فريق مصر ممتاز وعلينا أن نكون مستعدين جيداً".

 

مدرب جنوب أفريقيا: الجمهور سلاح ذو حدين

وعن الجماهير المصرية قال باكستر "أنظر إليها بطريقة إيجابية، فنحن سنواجه أصحاب الملعب أمام جماهيرهم الغفيرة، ستكون مهمتنا أن نضع المنتخب المصرى تحت الضغط والجماهير ستكون سلاح ذو حدين وسنحاول استخدامها لصالحنا".

وأضاف المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا "كل المباريات كانت قريبة من الحسم وانتهت بهدف أو لعبة واحدة، وكنا نتطلع للفوز على المغرب ولم ننجح، وعلينا أن نجد طريقة للفوز على الفراعنة، ونحن نهاجم افضل من الرجوع للدفاع، وإذا لم ننجح فى علاج أخطائنا سنعانى جدا".

 

مصر والمغرب.. الأقوى فى البطولة

وعن تقييمه للبطولة قال "مصر والمغرب الأفضل فى البطولة حاليا، والأقرب للقب، علينا أن نلعب كفريق وأن نقدم كرة محترمة لإزعاج أصحاب الملعب، وأضاف "منتخب مصر ليس صلاح وتريزيجيه فقط، لديهم لاعب ارتكاز مميز وقلبى دفاع كذلك، وعلينا أن نسبب المشاكل للجميع، لضمان الخروج بنتيجة إيجابية اليوم والإطاحة بمنتخب الفراعنة الذى يُعد عملاق أفريقى بعدما توّج باللقب الأفريقى 7 مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة