خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. من معتز مطر إلى حمزة زوبع.. الألفاظ الخارجة والسباب ينتشر فى قنوات الإخوان.. مذيعو الجماعة لم يجدوا طريقة لتوصيل رسالتهم التحريضية لأنصارهم سوى بالشتائم.. والوقائع تكشف تخبط منابر الجماعة الإرهابية

الجمعة، 05 يوليه 2019 06:30 م
فيديو.. من معتز مطر إلى حمزة زوبع.. الألفاظ الخارجة والسباب ينتشر فى قنوات الإخوان.. مذيعو الجماعة لم يجدوا طريقة لتوصيل رسالتهم التحريضية لأنصارهم سوى بالشتائم.. والوقائع تكشف تخبط منابر الجماعة الإرهابية حمزة زوبع و هشام عبد الله ومعتز مطر
كتب أحمد عرفة – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلئ قنوات الإخوان بالألفاظ النابية والخارجة التى يتلفظ بها مذيعى الإخوان على الهزاء مباشرة، لتكشف هذه الألفاظ النابية الأخلاق المتدنية لقيادات الجماعة ومقدمى برامجها أمام الجميع، حيث لم يعد أمامهم فى توصيل رسالتهم لأنصار الجماعة سوى تلك الألفاظ الخارجة.

 

خلال فيديو تستعرض فيه "اليوم السابع"، أبرز الألفاظ النابية والخارجة التى قالها مذيعى الإخوان خلال تقديمهم لبرامجهم لتكشف حالة التناقض التى تعيشها جماعة الإخوان التى تزعم أنها تعبر عن الإسلام بينما هى فى الحقيقة ليس لها صلة بالإسلام.

51_20190205122409
 

أولى تلك المشاهد كانت للإعلامى الإخوانى معتز مطر، على قناة الشرق الإخوانية، ببرنامجه "مع معتز"، الذى خلال استعراضه لجلسات محاكمة محمد حسنى مبارك، ليتلفظ المذيع الإخوان بلفظ قبيح وخارج ليس له أى علاقة بالقواعد المهنية لتكشف عن الأخلاق المتدنية لهذا المذيع الإخوانى.

370
 

أما المذيع الإخوانى، حمزة زوبع، تلفظ أيضا بلفظ خارج على الهواء مباشرة، خلال تقديمه لبرنامج "مع زوبع" المذاع على قناة "مكملين" الإخوانية، هذا اللفظ الذى قاله القيادى الإخوانى، حمزة زوبع على قناة "مكملين" الإخوانية، يكشف الأخلاق المتدنية التى تتسم بها جماعة الإخوان، وقياداتها، خاصة أنه لفظ لا يمكن أن يصدر إلا من جماعة ليس لها علاقة بالإسلام أو التدين، حيث إن اللفظ الخارج الصادر من المذيع الإخوانى، يرد على كافة الإدعاءات التى تروجها الإخوان، وقياداتها وقنواتها عن أنفسهم بأنهم جماعة تحافظ على الإسلام وتعبر عنه.

 

السباب والألفاظ الخارجة لم تتوقف على معتز مطر وحمزة زوبع بل تورط أيضا المذيع الإخوانى فى هذا السباب والألفاظ القببيحة التى لا يجب أن تظهر على الشاشات، والتى أطلقها الإخوانى الهارب هشام عبد الله خلال الحلقة الأخيرة من برنامجه "ابن البلد" المذاع على قناة الشرق الإخوانية، ليؤكد ما نقوله مرارا وتكرارا بأن هذه القنوات المدعومة من الجماعة الإرهابية لا تبحث سوى عن الكذب والتضليل ونشر الأكاذيب، وأن فضيلة الأخلاق والأدب لا توجد فى قاموسها ليخرج علينا هذا المذيع الإخوانى بمثل هذه الألفاظ.

5c52fab6421aa92c877983d7
 

ويفسر تلك الظاهرة، الدكتور طه على، الباحث السياسى الذى أكد أن لجوء الإعلاميين التابعين لجماعة الإخوان إلى الألفاظ النابية يمثل أحد مظاهر العنف اللفظي التي يلجأ إليها الإنسان حينما تنعدم الحجج المنطقية لديه، وكذلك حينما يصاب باضطراب أو خلل نفسي يصعب خلاله السيطرة فيه على نفسه. وهو ما يبدو بشكل واضح في خطاب جماعة الإخوان وأتباعها منذ الثلاثين من يونيو 2013 حينما عجز عقل الإخوان عن استيعاب صدمة خسارتهم السلطة بعد زحف إليها لمدة تجاوزت ثمانين عاماً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة