خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على أكثر 5 دول تغريدا على تويتر عن "البيتكوين"

الجمعة، 05 يوليه 2019 02:44 م
تعرف على أكثر 5 دول تغريدا على تويتر عن "البيتكوين" بيتكوين
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث عن أبرز 5 دول تغرد على تويتر عن العملات الرقمية "بيتكوين"، وعملة فيس بوك الرقمية الجديدة Libra، حيث تتصدر الولايات المتحدة فى حجم التغريدات التى تشير إلى عملة البيتكوين والعملة الرقمية Libra التى من المتوقع أن تأتى فى عام 2020.

وبحسب موقع gadgetsnow الهندى، فقد كشفت منصة التداول المشفرة The TIE فى سلسلة من التغريدات هذه الدراسة، حيث وجدت أن حوالى 38.9 % مشاركات البيتكوين على تويتر كانت فى الولايات المتحدة، فى حين جاء 10.5% من المملكة المتحدة، فى المرتبة الثانية، و كانت كندا وتركيا والهند وأستراليا أكثر الدول ضمن القائمة.

ومن المثير للاهتمام، أن الولايات المتحدة تمثل نسبة أكبر من تغريداتLibra والتى وصلت إلى 43.8% مقارنة بـ 39.8 % للبيتكوين، وكشف التقرير أنه فى المتوسط، هناك 59.8 % من تغريدات بيتكوين إيجابية فى جميع أنحاء العالم.

ومن بين البلدان التى تمثل ما لا يقل عن 0.5 % من إجمالى محادثات البيتكوين، كانت "بيرو" الأكثر إيجابية فى المتوسط​عند الحديث عن التشفير، تليها ماليزيا وإندونيسيا وفيتنام وإيطاليا، وتمثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة حوالى 50 % من إجمالى تغريدات بيتكوين، وعلى غرارBitcoin، تحتل المملكة المتحدة المرتبة الثانية من حيث عدد التغريدات على Libra، تليها المملكة المتحدة وفرنسا وكندا وأستراليا كبلد يحتوى على معظم التغريدات على Libra"

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة