دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من إلقاء مخلفات مصانع الملابس بالطريق العام بكفر السلمانية.. وآخر يرصد عمود إنارة به أسلاك مكشوف بشارع نور الإسلام بالعاشر.. وقرية بندار تطالب بدخول الصرف الصحى وردم الترعة

الخميس، 04 يوليو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من إلقاء مخلفات مصانع الملابس بالطريق العام بكفر السلمانية.. وآخر يرصد عمود إنارة به أسلاك مكشوف بشارع نور الإسلام بالعاشر.. وقرية بندار تطالب بدخول الصرف الصحى وردم الترعة دفتراحوال المواطن-ارشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

قارئ يشكو من إلقاء مخلفات مصانع الملابس بالطريق العام بكفر السلمانية

أرسل القارئ على عوض، شكوى إلى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من إلقاء أصحاب مصانع الملابس الموجودة بمنطقة كفر السلمانية المخلفات بوسط الطريق.

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى نحن أهالي منطقة كفر السلمانية بمدينة الوراق من مجموعة المصانع المتواجدة بالمنطقة، حيث يتم إلقاء قطع القماش الصغيرة المتبقية من التصنيع فى وسط الطريق، علمًا بأن هذه البواقى قابلة للاشتعال وتشكل خطورة كونها خامة من البوليستر الصافى.

201907031249344934
 

 

قارئ يرصد عمود إنارة به أسلاك مكشوف بشارع نور الإسلام بالعاشر

أرسل القارئ عادل أبو الفتوح الحفناوى، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من وجود عمود إنارة به أسلاك مكشوفة.

وأكد القارئ فى رسالته، أن هذا العمود ليس الأول ولا الأخير، بل يوجد عدة أعمد بالمنطقة الحى العاشر غرب شارع نور الإسلام عماره 320، مطالبًا بسرعة حل هذه المشكلة تجنبًا لوقوع حوادث.

201907030142484248
 

قرية بندار تطالب بدخول الصرف الصحى وردم الترعة

أرسل القارئ أحمد عبدالحميد العمدة، مناشدة عبر خدمة صحافة المواطن، من عدم وجود خدمات بقرية بندار مركز جرجا التابعة لمركز جرجا بمحافظة سوهاج.

وقال قارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "نعانى أهلها قرية بندار من عدم وصول الصرف الصحى بالقرية، ونطالب بردم الترعة".

قارئ يشكو من بالوعة مفتوحة بشارع المسابك بمنطقة بشتيل

أرسل القارئ محمد عرفة، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من وجود بالوعة مفتوحة بشارع أحمد عثمان أمام فيلا مرجان بمنطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة غلق هذه البالوعة حفاظًا على أرواح الأهالى.   

201907030137263726 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة