تقرير: ارتفاع الاعتماد على التخزين السحابى بنسبة 45٪

الخميس، 04 يوليو 2019 05:00 ص
تقرير: ارتفاع الاعتماد على التخزين السحابى بنسبة 45٪ Hybrid Cloud
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث أن انتشار "السحابة الهجينة" Hybrid Cloud في قطاع الصناعات التحويلية سيتضاعف خلال عامين، حيث يصل إلى 45 %  من المستوى الحالي البالغ 19 % .

وبحسب موقع toi الهندي، فيبلغ متوسط مستوى تغلغل  Hybrid Cloud  العالمي 18.5 % ، وفقًا لتقرير "Enterprise Cloud Index" الصادر عن شركة Nutanix ، وهي شركة حوسبة سحابية مقرها الولايات المتحدة. 
 
وقالت الدراسة إن قطاع الصناعات التحويلية سيتفوق خلال عامين على المستوى المتوسط العالمي لاختراق  Hybrid Cloud  بنسبة 4%، حيث يعد الـ Hybrid Cloud أو السحاب المختلط هو بيئة حوسبة سحابية تستخدم مزيجًا من الخدمات السحابية المحلية والخاصة بجهات خارجية والخدمات السحابية العامة مع تزامن بين النظامين.
 
وقال كريس كوزوب، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في Nutanix : "يستثمر المصنعون في تحديث مجموعة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم، واعتماد  الجيل الرابع من حلول الصناعة لمواكبة متطلبات الأعمال المتغيرة باستمرار في مجالات مثل إدارة الإنتاج وسلسلة التوريد". 
 
وأضاف: "توفر البنية التحتية السحابية الهجينة للمصنعين طريقة جديدة لتحديث التطبيقات والخدمات القديمة، مما يمكّن رواد صناعة تكنولوجيا المعلومات من التركيز على استثماراتهم طويلة الأجل في البيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء  وتطبيقات المؤسسات من الجيل التالي" .
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة