برشلونة يقرر بيع أومتيتي فى الميركاتو ويحدد سعره

الخميس، 04 يوليو 2019 09:18 م
برشلونة يقرر بيع أومتيتي فى الميركاتو ويحدد سعره اومتيتي مدافع برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى برشلونة الإسبانى للتخلص من خدمات مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل رغبته فى توفير المطالب المادية لضم الثنائي، البرازيلى نيمار والفرنسي أنطوان جريزمان.  

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، يعد أبرز المرشحين للخروج من فريق برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالى، وحدد النادى قيمة 60 مليون يورو، للأندية الراغبة فى التعاقد معه.

أضافت الصحيفة أن الإصابة التى تعرض لها المدافع الفرنسي فى بداية الموسم الماضى، على مستوى الركبة، وتسببت فى ابتعاد اللاعب عن التشكيل الاساسى للفريق، يعد أبرز الأسباب وراء قرار إدارة النادى الكتالونى بالتخلى عن خدمات أومتيتي.

اومتيتي مدافع برشلونة
اومتيتي مدافع برشلونة

 

وعانى أومتيتي الموسم الماضى، من الغياب عن مباريات الفريق الكتالونى، بسبب إصابة الركبة، الأمر الذى جعله بديلا لمواطنه كليمينت لينجليت القادم من فريق إشبيلية الصيف الماضى.

ويعد مانشستر يونايتد الإنجليزي، أبرز المهتمين بالحصول على خدمات أومتيتي، خلال الصيف الحالى، فى ظل رغبة اليونايتد فى تدعيم خطوطه الدفاعية. 

وكان أومتيتي قد انضم لصفوف برشلونة عام 2016، قادما من فريق ليون الفرنسي، فى صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، وخاض مع الفريق الكتالونى 97 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل هدفين.      

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة