النقل تطالب هيئاتها وشركاتها الالتزام بالحد الأقصى لدخول العاملين

الخميس، 04 يوليو 2019 03:00 ص
النقل تطالب هيئاتها وشركاتها الالتزام بالحد الأقصى لدخول العاملين د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

كتب رضا حبيشى

أرسلت وزارة النقل إلى كافة الهيئات والشركات التابعة لها، منشور يحمل رقم 1 لسنة 2019، بشأن القانون رقم 63 لسنة 2014، الخاص بالحد الأقصى لدخول العاملين، وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1265، بشأن القواعد التنظيمية للقانون المشار إليه.

وطالبت وزارة النقل، فى منشورها جميع الجهات التابعة للوزارة، بضرورة مراعاة تطبيق الحد الأقصى للأجور، والقانون رقم 63 لسنة 2014 الخاص بالحد الأقصى لدخول العاملين وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1265 السابق الإشارة إليه.

يذكر أن وزارة النقل، أصدرت هذا المنشور بعد تخطى عدد من المسئولين ببعض هيئات وشركات الوزارة الحد الأقصى للأجور، من خلال الحوافز الشهريةن والربع سنوية، والأرباح السنوية التى يحصولون عليها.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة